دلع جسمك بشمع العسل.. هيقوى مناعتك ويحميك من عسر الهضم والسرطان

الأربعاء، 24 يوليو 2019 05:00 م
دلع جسمك بشمع العسل.. هيقوى مناعتك ويحميك من عسر الهضم والسرطان  شمع العسل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شمع العسل يعد من الأطعمة الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة جسمك، وهذا الأمر يجعله من الأطعمة الهامة التي ينصح بتناولها باستمرار لإمداد جسمك بفوائده وعناصره،  وخلال  الأسطر القادمة سنتعرف على أبرز وأهم فوائد شمع العسل، وذلك وفقا لموقع "healthline".

أشار التقرير،  أن شمع العسل يعد من الأغذية الجيدة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والألياف وبعض الفيتامينات الهامة لك ولصحتك، وفوائده التالي:

-نظرا لاحتوائه علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة، فهذا جعله من الأطعمة التي تساهم في تقوية الجهاز المناعي في الجسم، ويحد من التعرض للأمراض المرطبة به.

فوائد شمع العسل
فوائد شمع العسل

 

-يقلل فرص الإصابة بمرض السرطان، بأشكاله العديدة.

-يعد من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في تقوية الذاكرة والحد من التعرض للنسيان، كما أنه يساهم بشكل كبير في التقليل من فرص الإصابة بالزهايمر.

-هل تعلم أن تناول لشمع العسل يساهم بشكل كبير في تنظيم المعدة والأمعاء، وذلك يرجع لما يحتويه من عناصر هامة لجسمك ولصحتك، وذلك يرجع لإحتوائه علي نسبة عالية من الألياف.

-يقلل من فرص الإصابة بالعسر الهضمي، ويساهم بشكل كبير في تقليل التعرض للإمساك أو الاسهال.

-هل تعلم أن تناولك له يساهم بشكل كبير في امداد البشرة بالعديد من العناصر الهامة والنضارة، وهذا هو السبب في حصوله علي ترطيب البشرة، وتقليل ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة