أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس محام احتجز سمسارة عقارات داخل مكتبه لتسوية خلافات مالية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 03:27 م
تجديد حبس محام احتجز سمسارة عقارات داخل مكتبه لتسوية خلافات مالية محكمة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس محامً 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه باحتجز سمسارة عقارات لتصفية خلافات مالية بينهما، فحاولت المجنى عليها الهرب وألقت بنفسها من مكتب المحامى فسقط قتيلة.
 
تلقى قسم شرطة الدقى، بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة، بالقرب من كوبرى الدقى، مما أسفر عن مصرعها، صباح الاثنين الماضي. 
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، والرائد حسام العباسى، أن الضحية تعمل سمسارة عقارات، تربطها علاقة عمل بمحامى يدعى "أيمن"، استدرجها إلى المكتب الخاص به بالعقار الذى سقطت منه المجنى عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة صديق له، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، مساء الأحد الماضي.
 
وكشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الضحية حاولت الهرب من المكتب المحتجزة به، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة. 
 
وتمكن رجال المباحث، من القبض على المحامى المتهم، وصديقه، وضبط إيصالات الأمانة، كما تم التحفظ على حارس عقار، ساعد فى إحضار ختامة للمحامى، لاستخدامها فى إجبار الضحية على البصمة، والتوقيع على إيصالات الأمانة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة