بشرة خير.. صدارة المجموعة تمنح شباب اليد المنافسة على لقب كأس العالم

الأربعاء، 24 يوليو 2019 11:42 ص
بشرة خير.. صدارة المجموعة تمنح شباب اليد المنافسة على لقب كأس العالم شباب اليد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب الشباب لكرة اليد فى إضافة رقم جديد لكرة اليد المصرية فى بطولة العالم لكرة اليد المقامة بإسبانيا، بعد ما حصد منتخب مصر العلامة الكاملة، بعد تصدره للمجموعة الثانية ببطولة العالم.

ويعتبر صدارة المجموعة بشرة خير للفراعنة قبل مواجهة صربيا فى دور الـ16 اليوم، حيث عندما احتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة فى نسختى 1993 نجح فى التتويج ببطولة العالم للشباب للمرة الوحيدة فى تاريخه التى أقيمت فى مصر.

وفى المرة الثانية في عام 199 ببطولة العالم للشباب التى أقيمت بقطر، نجح منتخب الشباب في الحصول على الميدالية البرونزية ببطولة العالم لكرة اليد.

وحقق منتخب شباب اليد العلامة الكاملة بالمجموعة بوصوله للنقطة العاشرة بعد تحقيقه خمسة إنتصارات متتالية على كل من أستراليا ونيجيريا والسويد وكوريا الجنوبية وفرنسا.

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 ، ويحقق فوزرا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت، وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة