الأهلاوية بكفر الشيخ يتوقعون فوز فريقهم والتتويج بدرع الدورى

الأربعاء، 24 يوليو 2019 08:22 م
الأهلاوية بكفر الشيخ يتوقعون فوز فريقهم والتتويج بدرع الدورى جماهير الأهلى فى ملعب المباراة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت توقعات أهالى كفر الشيخ لمباراتى الأهلى والمقاولون، والزمالك والإسماعيلى، حسب انتماء كل منهم لنادى الأهلى أوالزمالك، فالأهلاوى يتمنون فوز نادى الأهلى على المقاولين، ليفوز رسمياً بالدورى دون انتظار مباراة الأهلى مع غريمه الزمالك، فى حين يتمنى مشجعو الزمالك تعادل الأهلى أو هزيمته وفوز الزمالك فى مباراته مع الإسماعيلى.

 أكد هانى حمدان، من أهالى كفر الشيخ، سنحتفل بفوز النادى الأهلى على المقاولون، والفوز ببطولة الدورى، هذه الليلة، ولا بديل للاعبى النادى الاهلى عن الفوز، لنحتفل ويكفينا ما عانيناه فى بطولة كأس الأمم الافريقية فى اخفاق المنتخب، عاوزين نحتفل الليلة ونفرح.

قال مصطفى العافى، من أبناء محافظة كفر الشيخ، إنه يتوقع فوز النادى الأهلى بهدفين على المقاولون أو سيحتفل أبناء الفانلة الحمراء بالدورى العام، وسيحرم الزمالك من الفوز به، خاصة أن المستوى الذى ظهر عليه الزمالك فى فترات كان يتوقع جمهوره الحصول على الدورى قبل النكسة التى تعرض لها الفريق فى عدد من المباريات.

وأكدت منار محمد فتحى، طالبة بالصف الثالث الثانوى، أنها تتمنى تعادل الأهلى وفوز الزمالك، وتكون مباراة الزمالك مع الأهلى الفيصل، للحصول على الدورى الممتاز، وتتوقع تعادل الاهلى والمقاولون بهدف لكل منهما، وفوز نادى الزمالك على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

وأضاف محمد إبراهيم عبدالرازق، محامى، أن شاء الله الفوز من نصيب الأهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويتوقع تعادل الاسماعيلى والزمالك، وبعدها سيحتفل مع جماهير الأهلى بالفوز، وبالحصول على درع الدورى الممتاز.

وقال أحمد فتحى احمد، اخصائى نفسى، إنه يتوقع فوز الزمالك على الاسماعيل بهدفين مقابل هدف، وتعادل الأهلى مع المقاولين بهدفين لكل منهما، وننتظر نتيجة مباراة الزمالك والاهلى ليفوز الزمالك ويتم تتويجه بدرع الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة