أكرم القصاص - علا الشافعي

إعدام 1856 كلبا ضالا فى حملة المكافحة بالمنوفية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:35 م
إعدام 1856 كلبا ضالا فى حملة المكافحة بالمنوفية كلاب ضالة - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سيد عوض مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية، أن المديرية تسير وفق خطى ثابتة نحو القضاء على الكلاب الضالة بشكل كامل، من أجل الحصول على الأمان الكامل للمواطنين.
 
وأوضح عوض فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الخطة المتكاملة للقضاء على الكلاب الضالة، يتم تنفيذها بالتنسيق بين جميع الإدارات بالمراكز المختلفة بالمحافظة، لافتا إلى الدور القوى التى تقوم بها كل إدارة، لافتا إلى أنه تم إعدام ما يقرب من 1856 كلبا ضالا موزعا على جميع المراكز .
 
من جانبه، أكد الدكتور صابر حسن سلام مدير المكتب الفنى بمديرية الطب البيطرى فى تصريحات خاصة، أنه تم القضاء على هذه الأعداد من الكلاب الضالة بإستخدام مادة الإستركنين السامة والخرطوش، مشيرا إلى أنه تم إستخدام المادة السامة والخرطوش، هما أسلم الطرق للقضاء على الكلاب الضالة .
 
وأضاف سلام، إلى أن رصيد المديرية فى مادة الإستركنين وصل إلى 6 كيلو و900 جرام، علاوة على أن الرصيد من الخرطوش وصل إلى 5102 طلقة، لافتا إلى أن ما تم توريدة للمديرية من الهيئة العامة للخدمات البيطرية من مادة الإستركنين وصلت إلى 8 كيلو جرام مع بداية العام، وأن المنصرف من الطلقات خلال الشهر الأخير 1502 طلقة خرطوش .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة