خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شباب اليد "بشرة خير" للمصريين قبل تنظيم بطولة العالم للكبار 2021.. طموح أحفاد الفراعنة لا ينتهى فى مونديال إسبانيا.. الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل التركيز.. ونجوم مصر يتعهدون بالعودة بميدالية

الأربعاء، 24 يوليه 2019 02:00 ص
شباب اليد "بشرة خير" للمصريين قبل تنظيم بطولة العالم للكبار 2021.. طموح أحفاد الفراعنة لا ينتهى فى مونديال إسبانيا.. الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل التركيز.. ونجوم مصر يتعهدون بالعودة بميدالية شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب مصر لشباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس فى إعطاء بريق من الأمل للمصريين خلال مشاركتهم فى مونديال إسبانيا قبل تنظيم مصر لبطولة العالم للكبار 2021.

وتعد المشاركة فى مونديال إسبانيا خير إعداد لنجوم منتخب الشباب قبل مونديال 2021 خاصة أنه يشارك فيها عدد من اللاعبين المنتظر تألقهم على أرضهم ووسط جماهيرهم فى النسخة المقبلة للكبار.

ويأتى نجاح أحفاد الفراعنة فى اختبار الإعداد لبطولة 2021 فى ظل تألقهم فى مونديال إسبانيا وتحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز فى 5 لقاءات على التوالى.

شباب اليد 7
شباب اليد 

شهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22، ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت، وأخيرًا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيحة 37 / 32.

طموح أحفاد الفراعنة لا ينتهى فى مونديال إسبانيا
 

شباب اليد 8
شباب اليد 

 

شباب اليد 9
شباب اليد 

ومن جانبه أكد طارق محروس المدير الفنى للمنتخب أن اللاعبين لديهم المزيد لتحقيقه خلال الأدوار المقبلة، مشيرًا إلى أنه عقد جلسة معهم و حثهم على غلق صفحة الدور الأول ونقل لهم أن الإنجاز لم يتحقق بعد من أجل تحفيزهم، مشيرًا إلى إنهم لديهم طموح قوى من أجل إسعاد المصريين.

الابتعاد عن السوشيال ميديا من أجل التركيز

كما حرص نجوم منتخب شباب اليد على الابتعاد عن السوشيال ميديا حتى لا تؤثر فرحة الجماهير والإشادات على تركيزهم قبل خوض اللقاء المهم والمرتقب أمام صربيا فى دور الـ16 غدًا الأربعاء.

نجوم مصر يتعهدون بالعودة بميدالية

وتعهد نجوم شباب الفراعنة على العودة على القاهرة بحصد ميدالية تليق بمكانة واسم مصر فى ظل المعنويات المرتفعة التى طالت اللاعبين فى المونديال خاصة فى ظل الفوز على المنتخب الفرنسى بنتيجة 37 / 32 فى ختام الدول الأول وهو بطل العالم فى مرحلة الشباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة