ديلى ميل: سلطان ماليزيا السابق يشكك فى نسب ابنه من طليقته ملكة جمال موسكو

الأربعاء، 24 يوليو 2019 10:26 م
ديلى ميل: سلطان ماليزيا السابق يشكك فى نسب ابنه من طليقته ملكة جمال موسكو سلطان ماليزيا السابق محمد الخامس وزوجته
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن سلطان ماليزيا السابق، محمد الخامس، يشكك فى نسب ابنه من ملكة جمال موسكو ريهانا أوسكانا فيوفودينا، التى أعلن فى وقت سابق طلاقها منها، وقالت الصحيفة إن ريهانا تحدت السلطان محمد لإجراء فحص للحمض النووى (DNA test)، للتأكد من أن طفلها ليون (عمره شهران) هو ابنه.

eddd
 

وكان سلطان ماليزيا تنازل عن عرشه العام الماضي، بعد ضغوط تعرض لها بسبب علاقته بملكة الجمال الروسية، وذكرت الصحيفة، أن السلطان محمد "حرم" ابنه ليون من ورثه، بعد تنامى الشائعات حول نسب الطفل، بينما أكد محامية لصحيفة سنغافورية أن لا أدلة حتى الساعة حول الأب البيولوجى للطفل.

سلطان ماليزيا وع ملكة جمال موسكو
سلطان ماليزيا السابق مع زوجته ملكة جمال موسكو

وطلبت ريهانا، التى تعيش حاليا مع طفلها فى منزل ريفى قرب موسكو، "الاعتذار العلني" من السلطان محمد، كما نقلت الصحيفة عن صديقتها المقربة، ليليا ناستاييفا، قولها إن "أهل ريهانا ومحبيها ينتظرون اعتذارا علنيا من السلطان"، مشيرة إلى أنه "إذا كانت لديه شكوك بنسب ابنه، فليلجأ إلى تحليل الحمض النووى، وليس لدى ريهانا أى مانع فى ذلك".

ملكة جمال موسكو وابنها
ملكة جمال موسكو وابنها

 

وتابعت ناستاييفا قائلة: "إذا قررت ريهانا أن تكشف عن وجه ابنها، لن يكون لدى أحد أى شكوك.. لأن الطفل والوالد يتشاركان ملامح الوجه عينها".

سلطان ماليزيا السابق محمد الخامس
سلطان ماليزيا السابق محمد الخامس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة