خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تريزيجيه يجرى الفحص الطبى فى أستون فيلا بعد توقيع عقود الانتقال

الأربعاء، 24 يوليه 2019 12:20 ص
تريزيجيه يجرى الفحص الطبى فى أستون فيلا بعد توقيع عقود الانتقال تريزيجيه
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لإجراء الفحص الطبي بناديه الجديد أستون فيلا اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن وقع على عقود انتقاله إلى الفيلانز.

وانفرد "اليوم السابع" بأول صورة من توقيع تريزيجيه على عقود انتقاله إلى أستون فيلا، ليكون لاعبا في صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يقوم اللاعب بإجراء الفحص الطبي، على أن يعلن بعدها أستون فيلا التعاقد رسميا كلاعبا في صفوف الفريق ونشر بيانا رسميا عن الصفقة.

وكانت التقارير الإنجليزية قد ذكرت أن قيمة الصفقة النهائية هي 10 ملايين يورو أى ما يعادل 8.5 مليون جنيه إسترليني.

نادي أستون فيلا تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، ويمتلكه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، ويلعب له قائد المنتخب الوطني أحمد المحمدى.

وتفوق نادي أستون فيلا على صراعه مع نظيره سامبدوريا الإيطالي وجالطة سراي التركي الذى كان قد دخل في مفاوضات قوية معه خلال الفترة الأخيرة.

وشارك تريزيجيه مع منتخبنا الوطنى، فى كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى، خلال 4 مواجهات، قبل وداع البطولة من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا.

وخاض تريزيجيه 38 مباراة خلال الموسم الماضى مع قاسم باشا فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف، صنع 10 وحصل على 4 بطاقات صفراء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة