خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بـ"كل يوم".. مسئولو شركة تذكرتى يكشفون الصعوبات التى واجهتهم قبل بطولة أمم إفريقيا.. أستاذ اقتصاد زراعى: الحديث عن وجود بطيخ سام فى الأسواق "شائعة".. "مصر الخير": 3آلاف و300 جنيه قيمة صك الأضحية العام الحالى

الأربعاء، 24 يوليه 2019 11:58 م
بـ"كل يوم".. مسئولو شركة تذكرتى يكشفون الصعوبات التى واجهتهم قبل بطولة أمم إفريقيا.. أستاذ اقتصاد زراعى: الحديث عن وجود بطيخ سام فى الأسواق "شائعة".. "مصر الخير": 3آلاف و300 جنيه قيمة صك الأضحية العام الحالى كل يوم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، على فضائية "ON E"، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها لقاء مع مسئولى شركة تذكرتى للكشف عن يكشفون الصعوبات التى واجهتهم قبل بطولة أمم إفريقيا.

أستاذ اقتصاد زراعى: الحديث عن وجود بطيخ سام فى الأسواق "شائعة"

أكد الدكتور محمد الخشن أستاذ الاقتصاد الزراعى، أن الحديث عن وجود بطيخ سام فى الأسواق "شائعة"، موضحاً أن البطيخ ليس مقبول منطقيا أن يكون مسمم.

وأشار خلال مداخلة هاتفية، إلى أنه من الناحية العلمية يمكن زيادة جرعة المبيدات أو استخدامها بطريقة خاطئة، تؤدى إلى أخطاء، وهذا غير سائد، وذلك لأن هذه المبيدات مكلفة جداً.

وأوضح أستاذ الاقتصاد الزراعى،  قائلاً :"المزارع يكون حريصاً على عدم الإنفاق بكثافة على المنتجات الزراعية، ومنطقياً غير مقبولة".

"مصر الخير": 3آلاف و300 جنيه قيمة صك الأضحية العام الحالى

قال أحمد على رئيس قطاع التكافل بمؤسسة مصر الخير، إن صك الأضحية هذا العام 3آلاف و300 جنيه، 27 كيلو قائم، والمتبرع يستطيع الحصول على 9 كيلو، ويتم توزيع 18 كيلو على الأسر المستحقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، أن مؤسسة مصر الخير تعمل على التنمية أكثر من الإغاثة، موضحاً أن صح الأضحية بلدى بالكامل ولا يتم استيراد أى جزء منه.

وأوضح أن المؤسسة تقيم مشروعات تدير دخلاً للشباب، لافتاً إلى أن رؤوس الماشية التى ضمن الصكوك، كانت مشروعات للشباب، ويتم شرائهاً، وتم تمكين 6600 شاباً اقتصادياً بإدارة مزارع صغيرة، والمزرعة بها 20 رأس بقيمة نصف مليون جنيه.

مسئول بشركة تذكرتى: ضيق الوقت أهم الصعوبات التى واجهتنا فى تنظيم أمم إفريقيا

قالت ليديا متى مسئول السوشيال ميديا بشركة تذكرتى، إن من الصعوبات التى واجهتهم خلال الإعداد لبطولة أمم إفريقيا، ضيق الوقت، وتم التغلب عليها بالعمل فى وقت كبير، لافتة إلى أن هناك قلق لأن الفكرة جديدة على المصريين.

ومن جانبها أوضحت أميرة الزهيرى مسئول حفل الافتتاح والختام لبطولة أمم إفريقيا بشركة سينرجى خلال لقائها، أن الوقت كان قصير، حيث أن الشركة تسلمت الملف  فى شهر فبراير لتجهيز الافتتاح فى شهر يونيو، والختام فى شهر يوليو.

وأشارت إلى أن بنسبة 95 % من المشاركين فى التنظيم مصريين، حيث أن هناك 2500 شخص شاركوا فى حفل الافتتاح، و600 شخص شاركوا فى حفل الختام، موضحة أن العرض عبر الليزر فى الحفل يستخدم لأول مرة فى مصر.

من ناحيته لفت يوسف هشام مسئول بشركة تذكرتى، إلى أنه كان مسئولاً عن كل منافذ الاستلام بالشركة، موضحاً أن هناك 800 شخصاً شاركوا فى هذه التجربة لمدة شهرين متتالين بلا نوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة