خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القبض علي عاطل يدير منزله للأعمال المنافية للآداب بقليوب

الأربعاء، 24 يوليه 2019 01:16 م
القبض علي عاطل يدير منزله للأعمال المنافية للآداب بقليوب حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من ضبط عاطل يدير منزله فى أعمال منافية للآداب، وإقامة علاقات غير شرعية مع فتيات ليل، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ للعميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، من أهالى قرية "ميت نما"، بحدوث مشادة كلامية بين أحد الأشخاص، وعدد من جيرانه بالعقار سكنه لوجود إحدى السيدات برفقته داخل مسكنه.
 
انتقل العميد يحيى راضى مدير المباحث الجنائية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين "ع. ا. ع"، 49 سنة، وعدد من جيرانه لاصطحابه إحدى السيدات داخل مسكنه، وتدعى "و. ع. ا"، 38 عاما، ربة منزل، ومقيمة بأبو صوير فى الإسماعيلية.
 
وتمكن المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز قليوب، من ضبط المتهم وبحوزته سلاح نارى عبارة عن "طبنجة" معدلة عيار 9 ملليمتر، وطلقة من العيار ذاته، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس.
 
بسؤال السيدة، التى كانت برفقة المتهم، قررت بوجود علاقة غير شرعية بينهما، وبسؤال الجيران قرروا بمضمون ما أسفر عنه الفحص، مشيرين إلى سوء سلوك المتهم وأصطحابه من حين لآخر فتيات لمسكنه، وإقامة علاقات غير شرعية معهن.
 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3706 إدارى مركز شرطة قليوب لسنة 2019.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة