مسن يطالب بتخفيض النفقة بعد استيلاء زوجته على ممتلكاته عقب إصابته بالسرطان

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:01 م
مسن يطالب بتخفيض النفقة بعد استيلاء زوجته على ممتلكاته عقب إصابته بالسرطان خلافات زوجية- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوج تخفيض نفقة، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، ادعى فيها تعرضه للعنف على يد زوجته، بعد إصابته بمرض السرطان، وعسر حالته المادية بعد تقديمه شهادة فقر، لتقوم زوجته بمعاقبته بطلب الطلاق، والاستيلاء على ممتلكاته، وطرده من منزله، ليؤكد:" بدأت زوجتى بعد العلم بمرضى، بمعايرتى والتلميح بأنى أصبحت بلا فائدة وعاجز، وعنفتنى واعتادت على ضربى أمام أطفالى".

 

وتابع الزوج حسن.ص.ال، حديثه أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: " لم أتخيل أن زوجتى التى عشت معها 19 عاما من الممكن أن تبعينى بسبب المرض، لتقوم بمعاملتى بشكل غير أدمى، وأضطر أن من أتحمل الصمت على الإهانة، فقررت الشكوى لأهلها، وأصبحت أقضى معظم وقتى بالشارع، وأعود إلى المنزل بعد أن تنام، تجنبا للتعرض للإساءة على يديها أمام أولادى، ليلا ونهارا رغم كبر سنى وحالتى الصحية".

 

وأكمل الزوج حديثه: "رغم تحملى طلباتها لسنوات، وعملى فى أكثر من وظيفة، لأوفر لها مستوى معيشى لائق، ردت لى المعروف بنكران الجميل".

 

واستطرد الزوج: "عندما حاولت دخول منزلى، طلبت من أشقائها الحضور للتعدى على بالضرب المبرح، وتسببوا لى بإصابات خطيرة، لمعاقبتى على التصدى لعنفها بعد صبرى سنوات، وأنا أمتثل لأوامرها، ويضيف: "حاولت سجنى بتهمة التبديد، واستولت على كافة حقوقى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة