فتاة تعرضت للاغتصاب بالجيزة :استدرجونى عنوة لمشتل واعتدوا عليا جنسيا

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:00 ص
فتاة تعرضت للاغتصاب بالجيزة :استدرجونى عنوة لمشتل واعتدوا عليا جنسيا اغتصاب طفلة- أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها، لكشف تفاصيل تعرض فتاة تبلغ من العمر17 عامًا للاغتصاب على يد شابين بمنطقة المنيب، حيث استمعت النيابة لأقوال الفتاة والتى قالت خلالها، أن المتهمين اصطحبوها إلى داخل إحدى المشاتل المجاورة لنهر النيل بشارع البحر الأعظم، وهناك اعتدوا عليها جنسيًا.

وخاطبت النيابة مصلحة الطب الشرعى، لإفادتها بنتائج تقرير الطب الشرعى، بشأن توقيع الكشف الطبى على الفتاة، وتحديد تعرضها لاعتداء جنسى من عدمه، فضلًا عن تقرير تشريح أحد المتهمين بالاعتداء على الفتاة، والذى توفى غرقًا أثناء مطاردته من قبل الأمن التى خرجت للقبض عليه.

وينظر اليوم قاضى المعارضات بمحكمة جنح الجيزة، أمر تجديد حبس المتهم الثانى فى القضية.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجيزة، من أحد المواطنين، يفيد اكتشافه تعرض فتاة لاعتداء جنسى من جانب شخصين، داخل مشتل مجاور للنيل، بشارع البحر الأعظم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، إلا أن المتهمين فور مشاهدتهما للقوة الأمنية، قفزا بالنيل، فى محاولة للهرب، حيث تعرض أحدهما للغرق، بينما تمكن المتهم الثانى من السباحة والهرب.

وكشفت تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، ومعاونه الرائد هشام فتحى، أن الفتاة معاقة ذهنيا، وأن المتهمين، مسجلان خطر، استدرجاها واعتديا عليها جنسيا، وبإعداد كمين للمتهم الهارب، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة