أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة أستون فيلا تستبعد أحمد المحمدى من تشكيل الموسم الجديد

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:13 م
صحافة أستون فيلا تستبعد أحمد المحمدى من تشكيل الموسم الجديد أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعدت صحيفة "THE VILLAN" المنتمية لنادى أستون فيلا الإنجليزى أحمد المحمدى قائد منتخب مصر من التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز" فى الموسم الجديد.

وتوقعت الصحيفة أن يحجز محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر مقعده فى التشكيلة الأساسية لنادى أستون فيلا فى الموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا التركى على مدار الموسمين الماضيين كذلك مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر مؤخراً.

D_7i1yvXoAYZKpe
D_7i1yvXoAYZKpe

ونجح رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس، فى إبرام 8 صفقات لتدعيم صفوف "الفيلانز" قبل انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزى.

وخصصت إدارة النادى 100 مليون جنيه إسترلينى لإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الطامح للظهور بمستوى جيد فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وصعد فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر، إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويعلن نادى أستون فيلا خلال الساعات القادمة عن تعاقده مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر قادماً من قاسم باشا التركى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى، كذلك دوجلاس لويز لاعب مانشستر سيتى والذى خرج على سبيل الإعارة لصفوف جيرونا فى الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

الجميع سيلقى جزاءه..

كل الفرق ستعاقب كل اللاعبين جزاء فشلهم في أمم إفريقيا..إن الله يمهل ولا يهمل..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة