تنسيق 2019.. 4 آلاف طالب بالمرحلة الأولى يسجلون رغباتهم بـ"هندسة القاهرة"

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 11:16 ص
تنسيق 2019.. 4 آلاف طالب بالمرحلة الأولى يسجلون رغباتهم بـ"هندسة القاهرة" تنسيق - أرشيفية
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الحميد حسن، المشرف على معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة القاهرة، أن عدد طلاب المرحلة الأولى من التنسيق، الذين سجلوا رغباتهم بمعامل الكلية بلغ منذ بداية المرحلة وحتى الآن ما يقرب من 4آلاف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن المعامل تعمل اليوم بكامل طاقتها حتى الثالثة عصرا.

وأضاف حسن لـ"اليوم السابع"، أن موظفى المعامل يفسرون ما يحدث للطلاب على موقع التنسيق الإلكترونى، وعلى رأس ذلك قواعد التوزيع الجغرافى الذى قد يمنع الطلاب من اختيار بعض الكليات البعيدة عنهم قبل القريب.

من جانبه، أكد الدكتور سيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة، أن هناك موظفون مدربون على تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق الإلكترونى من خلال معامل الحاسب الآلى بالكلية، مشيرا إلى أن الكلية نفذت توجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، فى توفير سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال عملية التنسيق.

وتابع تاج الدين، أن الكلية تفتح 4 معامل حاسب آلى بواقع 150 جهاز كمبيوتر؛ قائلا: "إذا شهد الإقبال زيادة من الطلاب سنفتح معامل أكثر لخدمة الطلاب ونستمر إلى ما بعد أوقات العمل الرسمية حسب احتياجات الطلاب"، مطالبا الطلاب وأولياء الأمور بعدم الإفصاح عن رقم الجلوس والرقم السرى لأى شخص لأنه قد يدخل ويغير رغبات الطالب بعد إتمام العملية.

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة