بعد التعادل مع الجونة.. هل الزمالك قادر على التتويج بالدورى فى عيون خبراء القلعة البيضاء.. جمال عبد الحميد: مظهر غير المسئول هو سبب التعثر.. سلطان: الأبيض قادر على إسعاد الجماهير.. يكن: المأمورية صعبة

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 01:00 ص
بعد التعادل مع الجونة.. هل الزمالك قادر على التتويج بالدورى فى عيون خبراء القلعة البيضاء.. جمال عبد الحميد: مظهر غير المسئول هو سبب التعثر.. سلطان: الأبيض قادر على إسعاد الجماهير.. يكن: المأمورية صعبة الزمالك والجونة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن تسيطر على جماهير الزمالك بعد تعادل الفريق الأول أمام الجونة 2 /2  وخسارة نقطتين مهمتين فى  مشوار حسم اللقب وتوقف رصيد النقاط عند 69 نقطة فى المركز الثالث مبتعدًا عن الأهلى صاحب المركز الأول برصيد 74 نقطة بـ5 نقاط .

وحرص "اليوم السابع" على معرفة آراء خبراء القلعة البيضاء حول قدرة الزمالك على التتويج باللقب من عدمها فى التقرير التالى:

هشام يكن

يرى هشام يكن نجم الزمالك السابق أن الزمالك صعب مشوار التتويج بلقب الدورى بعد التعادل مع الجونة.

وقال يكن إن المكسب فى لقاء الجونة كان سيعطى اللاعبين دافعا معنويا قويا قبل مواجهة الأهلى صاحب المركز الأول للمقاولون الأربعاء المقبل.

وأشار يكن إلى صعوبة تحقيق الزمالك للقب إلا إذا  حدثت مفاجأة فى مباراة الأهلى وذئاب الجبل، مشيرًا إلى أن دوافع الأهلى تتغلب على دوافع المقاولون فى هذه المباراة.

جمال عبد الحميد

أكد جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، أن مباراة الأهلى والمقاولون المقرر لها الأربعاء المقبل ستوضح من هو صاحب لقب الدورى بشكل كبير وعقب هذه المباراة نتحدث عن قدرة الزمالك على اللقب من عدمها.

واستنكر عبد الحميد النقاط التى خسرها الفريق الأبيض فى الدورى بعدما كان أقرب إلى اللقب منذ انطلاقته، مشيرًا على أن لقاء الزمالك أمام الجونة كان سهلاً على الفريق الأبيض ولكن الظهور بمظهر غير المسئول هو السبب فى خسارة نقطتين أمام الجونة والتعثر فى مشوار اللقب.

وقال عبد الحميد الزمالك لم يفز بأى مباراة فى الدورى بعد الحصول على الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن حصد البطولة الأفريقية ليس الأمل الوحيد للجماهير وخسارة الدورى ستعم بالحزن على الجماهير البيضاء.

غانم سلطان

كما اتفق غانم سلطان نجم الزمالك السابق مع عبد الحميد حول أهمية لقاء الأهلى والمقاولون فى تحديد صاحب اللقب، مشيرًا إلى أن الزمالك قادر على إسعاد جماهيره.

وقال سلطان إن لقاء الزمالك أمام الأهلى فى ختام الدورى سيكون له دور فى إسعاد الجماهير البيضاء بغض النظر عن من صاحب لقب الدورى.

وتابع أن نتيجة لقاء الديربى ستتوقف على أداء لاعبى الفريقين فى اللقاء وليس من الأفضل فى الموسم.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة