أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيزة توقع بروتوكولاً لتطوير البنية التحتية بإمبابة القديمة بقيمة 23 مليون جنيه

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 01:18 م
الجيزة توقع بروتوكولاً لتطوير البنية التحتية بإمبابة القديمة بقيمة 23 مليون جنيه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتنفيذ مشروعات البنية التحتية الأساسية بمنطقة إمبابة القديمة بحى شمال الجيزة.
 
وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن البروتوكول يأتى ضمن إتفاقية بنك الاستثمار الأوروبى بتكلفة تصل إلى 23 مليون جنيه وتشمل مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب وتركيب حنفيات حريق وتطوير وترميم عدد من المدارس بمنطقة إمبابة القديمة مؤكداً أنه تم تحديد الأولويات الهامة لتنفيذها للتسهيل على المواطنين.
 
وأشاد المحافظ بالدور الذى يقوم به جهاز تنمية المشروعات فى رفع كفاءة البنية التحتية ببعض المناطق مؤكداً على أهمية تعاون وتكاتف منظمات المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة للنهوض بمستوى المعيشة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين فى ظل الخطوات التنموية التى تنفذها الدولة لمصلحة المواطنين.
 
من جانبها أشارت الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع أنه جارى التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات لإستكمال مشروعات أخرى داخل منطقة إمبابة مؤكده على تقديم كافة سبل الدعم اللازمة وإزالة أى معوقات تواجه التنفيذ للإنتهاء من الأعمال فى الجدول الزمنى المحدد لما لها من أهمية للمواطنين، لافتاً إلى أنه سبق التعاون مع جهاز تنمية المشروعات فى عدد من الأعمال منها تطوير مناطق ميت عقبة وأرض اللواء حيث تم رفع كفاءة البنية التحتية بهما.
 
 
 
 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة