التزوير لأيمن نور مباح ولغيره جريمة .. قنوات الجماعة الإرهابية تتشدق بمكافحة "التزييف والغش" وأحد رؤسائها غشاش ينتحل لقب دكتور بشهادة وهمية .. ازدواجية الإخوان تظهر انتهازيتهم وتوظيفهم للدين لخداع البسطاء

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 05:30 م
 التزوير لأيمن نور مباح ولغيره جريمة .. قنوات الجماعة الإرهابية تتشدق بمكافحة "التزييف والغش" وأحد رؤسائها غشاش ينتحل لقب دكتور بشهادة وهمية .. ازدواجية الإخوان تظهر انتهازيتهم وتوظيفهم للدين لخداع البسطاء ايمن نور وليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الأسبق
كتب كامل كامل – إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


يقول المثل الشعبى "إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمى الناس بالحجارة".. فإعلام قناة الجماعة الإرهابية يتشدق بالحديث عن "التزوير والفساد والغش" ويتناسى أن رئيس قناة الشرق الهارب أيمن نور هو الغشاش الأكبر والمزور المعروف.

201907180235103510
 

أيمن نور رئيس فضائية الشرق المبثوثة من تركيا، تاريخه حافل بالتزوير، ومن ذلك إقدامه على تزوير شهادة الدكتوراه، ليسبق اسمه لقب "دكتور" فهل يمكن لإعلام الإخوان المطل علينا من تركيا أن يناقش هذه القضية ويكشف غش أيمن نور؟

 

الهارب فى تركيا وصاحب قناة الشرق الإخوانية أيمن نور انتحل صفة دكتور، عندما كان نائبا فى مجلس الشعب قبل ثورة 25 يناير، إذ  تقدم بأوراق ترشحه باسم الدكتور أيمن نور، باعتباره اسم شهرة وليست شهادة علمية.

 

وزعم أيمن نور أنه حصل على شهادة دكتوراه من معهد الاستشراف التابع لأكاديمية العلوم الروسية بمدينة موسكو علما بأنه لم يثبت المجلس الأعلى للجامعات معادلتها حسبما أكد الدكتور جاد راضى المستشار الثقافى ورئيس البعثة التعليمية بالمكتب الثقافى بموسكو والذى أكد ذلك فى خطاب رسمى مرسل لرئيس الإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافى بشأن شهادة أيمن نور.

 

 لكن أيمن نور ظل يراوغ واعتبر صفة دكتور اسم شهرة له فقط وليس صفة علمية أو أكاديمية، وفى هذا السياق ذاته أصدرت وزارة التضامن الاجتماعى بيانا ذكرت به أنه من خلال المراجعة والتدقيق الداخلى مع الجامعات المنسوب إليها إصدار شهادات الدبلومة والماجستير، وتبين قيام ثمانية أشخاص من المعينين فى أحد صناديق التأمينات الاجتماعية من حملة الماجستير بتزوير شهادات لا أصل لها لدى الجامعات، وكان من أهم الأسماء أيمن نور.

 

أيمن نور.. مزور منذ القدم

منذ أن خاض أيمن نور تجربته الأولى فى الانتخابات عام 1995 قدم بيانات مزورة للإدارة العامة للانتخابات بمديرية أمن القاهرة بها اختلاف بين تاريخ ميلاده فى البطاقة العائلية المثبت فيها فى 1/ 10/ 1964 بالرغم أن شهادة ميلاده الحقيقية تؤكد أنه من مواليد 5/ 12/ 1964

"الشرق".. تتحدثون عن تزوير الشهادات العلمية.. وأيمن نور أكبر مزور

 

بدورها أكدت الدكتوره ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام الأسبق ، أن قناة الشرق الإخوانية اعتادت الحديث عن كل ما هو يمكن أن يضر بسمعة البلاد والنيل منها ، معتبرة أن حديث القناه عن تزوير الشهادات العلمية أمر متوقع فى ظل استقبال البلاد لعام دراسى جديد وقبول طلاب جديد منهم وافدين من الخارج .

 

ولفتت عميد كلية الإعلام الأسبق، أن تزوير الشهادات العلمية يحدث فى كل دول العالم واى منطقة بها الجيد والسيئ، قائلة "الفساد والتزوير موجود فى مصر وغيرها ولكن مصر كسلطة تنفيذية تعمل على الحصول على أعلى معايير الجوده وتسعى لها بشدة.. التزوير يحدث فى أكثر من منطقة بالعالم ودول كبرى تبيع هذه الشهادات علانية ".

 

وتساءلت "عبد المجيد" "كيف يتحدثون عن التزوير ومالك القناه هو ملك التزوير وتاريخ معروف فى هذا الصدد من شهادة الدكتوراة المزورة التى حصل عليها.. وصولا بادعائه التعذيب فى السجون برسم علامات على جسمه بالقلم الأحمر.. إلى تزوير عضويات وتوكيلات لحزبه".

 

واعتبرت "عبد المجيد " أن إعلام الإخوان لا يجدون ما يتحدثون عنه ،وفريقها من "عملاء والخونة" الذين اعتادوا التشدق بأى حديث يشوه من صورة مصر خارجيا  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة