أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 7 صور

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 11:00 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 7 صور Messenger Kids
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم، وفقا لما نقله موقع "بيزنس انسايدر"..
 
1
 
شركة أبل تجري محادثات لشراء أعمال رقاقة مودم الهواتف الذكية من إنتل مقابل مليار دولار، وذلك وفقا لما نشر فى صحيفة وول ستريت جورنال، حيث ناقشت الشركتان صفقة في وقت سابق من هذا العام ولكن المحادثات إنهارت عندما وقعت شركة أبل صفقة مع شركة كوالكوم.
 
 
2
 
التقى الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" بكبار قادة التكنولوجيا في الولايات المتحدة لمناقشة مبيعات شركة هواوى أثناء تحركه لتخفيف القيود المفروضة على شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة، حيث التقى الرئيس الأمريكى مع المديرين التنفيذيين لكبار شركات التكنولوجيا الأمريكية أمس بما فى ذلك جوجل وإنتل وكوالكوم.
 
 
3
 
قامت أمازون بتعيين " جيف ميلر" أحد حلفاء الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" للضغط عليه من أجلها حصولها على عقد البنتاجون بقيمة 10 مليارات دولار، وذلك وفقًا لتقرير تم نشره مؤخر عن جماعات الضغط ونشرته CNBC.
 
 
4
 
تستثمر مايكروسوفت مليار دولار في OpenAI ، وهى الشركة التي أسسها في إيلون موسك والتي تحاول بناء الذكاء الاصطناعي الشبيه بالإنسان. سيتم تشغيل خدمات OpenAI حصريا على سحابة Microsoft.
 
 
5
 
وافقت مايكروسوفت على دفع غرامة جنائية لتسوية تهم مكافحة الرشوة في الولايات المتحدة. قالت وزارة العدل الأمريكية أن مايكروسوفت ستدفع غرامة قدرها 8.75 مليون دولار، كجزء من اتفاقية عدم المقاضاة لمدة ثلاث سنوات والتي أكدت مسئولية سوء سلوك الموظفين.
 
 
6
 
أغلقت شركة أبل متاجرها فى وقت مبكر بمدينة "هونج كونج" بعد اندلاع الاحتجاجات العنيفة فى المدينة، وتأتي عمليات الإغلاق بعد أن استخدمت الشرطة فى المدينة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطى على المتظاهرين بعد تخريب مكتب الاتصال التابع للحكومة الصينية في المدينة.
 
 
 
7
 
أرسلت شركة فيس بوك تنبيهات إلى أولياء أمور الأطفال الذين يستخدمون تطبيق فيس بوك Messenger Kids، حيث حدد الإشعار "خطأ تقني" سمح للأطفال بالانضمام إلى محادثات المجموعات مع جهات الاتصال المعتمدة لدى أصدقائهم دون أن تكون معتمدة لديهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة