خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10 نصائح قبل المشاركة فى الموسم الجديد من "فانتازي بريميرليج"

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 03:00 ص
10 نصائح قبل المشاركة فى الموسم الجديد من "فانتازي بريميرليج" فانتازي بريميرليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران، حيث تنطلق مباريات الجولة الأولى فى التاسع من أغسطس المقبل، ويبدأ اللاعبون فى وضع التشكيل المناسب لهم الذي يضمنون من خلاله جمع أكبر عدد من النقاط في الموسم.

لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة من خلال 10 نصائح قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-20 .

هل تستعين باللاعبين الذي خاضوا مباريات في الصيف ؟

ساديو ماني
ساديو ماني

بالنظر إلى اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم هم بالتأكيد تأخروا في العودة إلى التدريبات بعد المشاركة فى البطولات الكبرى، يجب أن تتابع بعناية أداءهم مع منتخباتهم فى المباريات الدولية التى خاضوها.

2- من هم أفضل اللاعبين الذين ارتفع أسعارهم ؟

يميل جميع اللاعبون الذين يكونون التشكيل إلى اختيار أسعار لطيفة، حاول دائمًا البحث عن لاعبين جديدين فى الناحية الدفاعية ولكن متوقع لهم المشاركة والتألق مع فرقهم، يساعدك ذلك في الحصول على نقاط إضافية.

3- من اللاعبين المتوقع استمرارهم في التألق؟

يوجد عدد من اللاعبين متألقون منذ فترة كبيرة وأسعارهم ليست كبيرة، على غرار ثنائي بورنموث كالوم ويلسون ورايان فريزر، والذين يمكن أن يوفرون لك مبالغ كبيرة في تشكيلة 3-5-2 المعتادة.

4- كيف تختار اللاعبين ؟

كانتي نجم تشيلسي
كانتي نجم تشيلسي

يجب أن تختار 3 لاعبين بسعر مرتفع ويكونوا جيدين ومضمونين في جلب النقاط لكل جولة، واحرص عند اختيار لاعبي الوسط الابتعاد عن لاعبي الارتكاز أو لاعبي الوسط المدافعين، فمثلا نيجولو كانتي نجم تشيلسي يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم وسعره قليل، ولكنه لم يحقق لك النقاط المنتظرة بسبب مركزه، عليك دائما اختيار اللاعبين فى مركز الأجنحة.

5- ننسى التعاقدات الجديدة

لا تندفع نحو التعاقدات الجديدة، فمن السهل الانجذاب نحو الأسماء الكبرى ولكن هناك خطر في اختيار فريقك بلاعبين لم يسبق لهم خوض تجربة الدوري الانجليزي، يجب عليك أن تمنحهم بعض الوقت لترى مدى تأقلمهم مع فرقهم، فإما أن يكون توقيع مثل محمد صلاح مع ليفربول، أو على العكس مثل هيجواين مع تشيلسي الموسم الماضي، والاثنان أسماء كبيرة.

6- أي مباريات يمكن استهدافها؟

دائما تضع عينك على مباريات الفرق الكبيرة، فمن المرجح أن تجلب هذه الفرق لاعبين كبار بإمكانهم جمع النقاط مثل ليفربول صلاح وماني، أو مانشستر سيتي أجويرو وسترلينج وغيرهم.

7- دائما تأكد من أخبار الإصابات قبل التشكيل

نابي كيتا من اللاعبين كثيرو الإصابات
نابي كيتا من اللاعبين كثيرو الإصابات

من الأشياء المهمة للغاية قبل إعداد التشكيل على المدى الطويل اختيار لاعبين غير مصابين، وفى كل جولة متابعة الاخبار بعناية التى تخص لاعبي فريقك، حتى يمكنك استخدام التغيير في حالة اللاعب المصاب.

8- ستحتاج إلى مقاعد بدلاء قوية

احرص دائما على اختبار لاعبين بدلاء يشاركون في المباريات، لا تعتمد على شراء النجوم بأسعار باهظة وتشتري لاعبي الدكة بأسعار قليلة، فخلال فترة أعياد الميلاد أو ضغط المباريات ستضطر في اللجوء إليهم.

9- احتفظ بالمزايا الثلاثة

ينبغي عليك الاحتفاظ بالمزايا الثلاثة التى تمنح لك وهي "تريبل كابتن" و"بينش بوست" و"وايلد كارد" حيث من الممكن استخدامهم في نهاية الموسم مع ضغط المباريات للاعبين من الممكن أن يجلبوا لك نقاط كبيرة على غرار محمد صلاح نجم ليفربول، ورحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي.

10- محاولة اختيار اللاعبين المؤثرين

يعد مشاهدة المباريات إلى جانب التعرف على إحصائيات اللاعبين وما قدموه مع فرقهم خلال المباريات السابقة، شيء مهم للغاية في كل جولة عند اختيار اللاعبين، فبناء عليه يمكنك الاستعانة بأحدهم الذى من الممكن ألا يخطر على بالك رغم تألقه مع فريقه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة