خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى الذكرى الـ67 لثورة يوليو.. حضر العامة وغابت النخبة.. ظهور باهت لرموز التيار الناصرى بضريح الزعيم.. مصطفى بكرى: الثورة تعرضت لحملات تشويه ممنهجة.. والحضور يهتفون: عبد الناصر قالها قوية والسيسى رمز القضية

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 08:09 م
فى الذكرى الـ67 لثورة يوليو.. حضر العامة وغابت النخبة.. ظهور باهت لرموز التيار الناصرى بضريح الزعيم.. مصطفى بكرى: الثورة تعرضت لحملات تشويه ممنهجة.. والحضور يهتفون: عبد الناصر قالها قوية والسيسى رمز القضية عبد الناصر
كتب عبد اللطيف صبح - إبراهيم سعيد - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا العشرات من المواطنين الذكرى السنوية رقم 67 لثورة 23 يوليو بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حيث حضر العشرات من محبى الزعيم الراحل من مصر ومختلف الدول العربية منها فلسطين والعراق والسودان واليمن.
ضريح عبد الناصر (10)
 
 فيما غاب عن المشهد قطاع كبير من رموز التيار الناصرة والشخصيات العامة، فلم يتواجد بالضريح سوى النائب مصطفى بكرى الذى حضر مبكرا، حيث كان أول المتواجدين بالضريح، والقيادى الناصرى السيد عبد الغنى، والمستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، إلى جانب المهندس عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل، والذى كان الممثل الوحيد عن أسرة الزعيم، بالإضافة إلى ممثلى عدد من الأحزاب والحركات السياسية بالوطن العربى منها حركة التحرير الفلسطينية فتح.
 
ضريح عبد الناصر (1)
 
وردد المتواجدون بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، العديد من الهتافات المعادية لإسرائيل والداعمة الجيش السورى.
 
ضريح عبد الناصر (2)
 
ومن ضمن الهتافات التى تم ترديدها "عبد الناصر قالها قوية لا استعمار ولا رجعية.. والسيسى رمز القضية"، "عاش الجيش العربى السورى"، "ياللى بتسأل إحنا مين.. إحنا شباب مصريين"، "فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية"، "هنرددها جيل ورا جيل.. بنعاديكى يا إسرائيل"، 'لفى يا صوت الثورة ودورى".
 
ضريح عبد الناصر (3)
 
ومن جانبه أكد النائب مصطفى بكرى، أن الاحتفال الرسمى والشعبى بذكرى الثورة اليوم يؤكد أن الزعيم جمال عبد الناصر لازال يعيش فى قلوب المصريين، وأن ثورة يوليو لا تزال هى الملهمة ى لكل الشعوب التى تعانى من الظلم والقهر.
 
ضريح عبد الناصر (4)
 
وأوضح بكرى، فى تصريحات له من أمام ضريح الزعيم الراحل، أن ثورة 23 يوليو جاءت لتحرر مصر من الظلم والقهر والاستعمار والإقطاع والرأسمالية والكبت، ورفعت راية المستضعفين فى الأرض.
 
ضريح عبد الناصر (5)
 
وأشار بكرى، إلى أن ثورة يوليو تعرضت إلى حملات تشويه ممنهجة من الداخل ومن الخارج، مؤكدا أن الأجيال الجديدة فى حاجة إلى أن تقرأ الكثير عن ثورة يوليو والزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لافتا إلى أن صور الزعيم ترفع فى كل محنة تمر بها الدول العربية. 
 
ضريح عبد الناصر (6)
 
فيما قالت المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، إن غياب المشروع القومى العربى الذى بدأه الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وضع الوطن العربى فى مأزق، والتفتيت والانقسام والشرذمة والتقسيم الطائفى.
 
ضريح عبد الناصر (8)
 
وأضافت تهانى الجبالى، فى تصريحات لها خلال تواجدها بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر اليوم الثلاثاء، لإحياء الذكرى الـ67 لثورة 23 يوليو: "نتذكر اليوم المشروع القومى العربى، والطريق مستمر والأعداء يستهدفون الوطن، ونحن فى حاجة إلى قراءة درس يوليو".
 
ضريح عبد الناصر (11)
 
ووجهت الجبالى التحية للزعيم الراحل عبد الناصر ووصفته بالقائد العربى الذى غير موازين القوى فى العالم، مؤكدة أن الوطن العربى بحاجة إلى استهداف عناصر الوعى الجمعى، لمواجهة حروب الجيل الرابع التى تستهدف العقل العربى.
 
 
ضريح عبد الناصر (9)
 
 
ضريح عبد الناصر (12)
 
 
ضريح عبد الناصر (13)
 
 
ضريح عبد الناصر (14)
 
 
ضريح عبد الناصر (15)
 
 
ضريح عبد الناصر (16)
 
 
ضريح عبد الناصر (17)
 
 
ضريح عبد الناصر (18)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة