خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى ممثلى منظمة العمل استعدادا لإقامة ملتقى توظيف

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 04:48 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى ممثلى منظمة العمل استعدادا لإقامة ملتقى توظيف محافظ البحر الأحمر يلتقى ممثلى منظمة العمل استعدادا لإقامة ملتقى توظيف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، عزة قنديل مديرة مشروع وظائف لائقة لشباب مصر، التابع لمنظمة العمل الدولية، وممثلي المنظمة بديوان عام المحافظة، لمناقشة ترتيبات إقامة ملتقي توظيف بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ البحر الأحمر، أهمية إقامة هذا الملتقى بالمحافظة، موضحا أن الهدف من هذا الملتقى هو توفير فرص عمل للشباب والمساهمة في حل مشكلة البطالة، وعرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

 

وأكد المحافظ، أهمية نشر جميع الوظائف في كافة مدن المحافظة قبل بداية الملتقى، مشيرا إلي أن ضرورة تغيير ثقافة الخريجين من انتظار الوظائف وتوجيهها  إلي القطاع الخاص بما يتفق مع مؤهلاتهم، مشددا على ضرورة عرض الوظائف المتاحة في البوابات الحكومية وشاشات العرض قبل بداية الملتقى.

 

وأوضح المحافظ أن فتح الباب لأي فرصة عمل أمام الشباب هي بمثابة باب استقرار للأسرة، مؤكدًا ضرورة التنويع في كافة الوظائف المقدمة في الملتقى لجذب أكبر عدد من الخريجين وزيادة إقبال الشباب علي تلك الوظائف.

 

جدير بالذكر، أن هذا الملتقى ينظمه مشروع وظائف لائقة للشباب التابع لمنظمة العمل الدولية بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر ووزارة القوي العاملة ووزارة الشباب والرياضة ويتيح أكتر من 1600 وظيفة خلال الملتقى، ويشارك فيه العديد من المؤسسات والشركات والفنادق السياحية، وعارضين لخدمات التوظيف وتمويل للمشروعات الصغيرة، وذلك يوم 27 يوليو الجاري من الحادية عشر صباحا بالصالة المغطاة بالغردقة.

 

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (2)
جانب من اللقاء 

 

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة