خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زيدان يطالب رئيس ريال مدريد بصفقة جديدة.. ومحمد صلاح فى الصورة

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 11:14 ص
زيدان يطالب رئيس ريال مدريد بصفقة جديدة.. ومحمد صلاح فى الصورة محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد يمارس ضغوطاً على فلورنتينو بيريز رئيس النادى من أجل إتمام صفقة جديدة من العيار الثقيل على غرار التعاقد مع إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "دياريو جول" أن زين الدين زيدان يشعر أن هازارد لن يكون بإمكانه قيادة هجوم ريال مدريد بمفرده وترجيح كفة الفريق الملكى فى الأوقات الصعبة مثلما كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يفعل قبل انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

وأضاف أن المدير الفنى لنادى ريال مدريد يمنى نفسه بالتعاقد مع لاعب جديد يساند هازارد فى قيادة هجوم الفريق الملكى مثل نيمار وكيليان مبابى ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، ومحمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول الإنجليزى، لاسيما أن الجناح الويلزى جاريث بيل بات خارج حساباته فى الموسم الجديد.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية فى وقت سابق أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، طلب الحصول على 30 مليون يورو سنوياً نظير انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "دون بالون" أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال، مدريد اقترح على فلورنتينو بيريزرئيس النادى الملكى التعاقد مع أحد ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف أن رئيس ريال مدريد دخل فى مفاوضات مع محمد صلاح، الذى طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 30 مليون يورو.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول فى شباك توتنهام بالمباراة النهائية التى أقيمت مطلع يونيو الماضى بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعدما سجل 22 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة