خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس شركة مطار القاهرة يجتمع بممثلى الخطوط السعودية لترتيب سفر الحجاج

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 11:08 ص
رئيس شركة مطار القاهرة يجتمع بممثلى الخطوط السعودية لترتيب سفر الحجاج حجاج بيت الله يغادورن لأداء المناسك
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد فوزى، رئيس شركة مطار القاهرة الدولي، إنه تم عقد اجتماع مع ممثلي محطة الخطوط السعودية بالمطار، للمناقشة ترتيبات.

وأضاف رئيس شركة مطار القاهرة الدولي في تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق علي تسيير الرحلات المنتظمة للشركة من مبني الركاب رقم 2 بالمطار، بالإضافة إلى تسيير رحلات إضافية من مبني الركاب رقم 1 بالمطار، بإضافة إلى توفير عدد كبير من المنسقين بمبنى الركاب رقم 2 للاستقبال الحجاج، وإرشادهم إلى أماكن سفرهم الصحيحة، سواء على الرحلات المنتظمة أو الإضافية .

وأشار إلى أنه تم توفير وتركيب عدد كبير من العلامات الإرشادية داخل حيز المطار لتوجيه الحجاج، إضافة إلى توفير خدمات التنقل بين صالات مطار القاهرة من خلال القطار المكهرب أو ألاتوبيسات "شاتل باص"، للعمل على راحة المسافرين .

وأوضح فوزى، أن الشركة القابضة للمطارات وقعت بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية لتدريب الطلاب داخل المطار وخدمة حجاج بيت الله الحرام، مشيرا إلي أن تم دراسة سلبيات المواسم السابقة لتدراكها خلال الموسم الجاري، وتم تجهيز منطقة مخصصة لاستقبال حقائب الحجاج، تحسبا لحدوث أزمة تخلف للحقائب لسهولة التعرف عليها.

يذكر أن مطار القاهرة الدولي، بدأ الخميس الماضي سفر أولى أفواج حجاج بيت الله الحرام إلى الممكلة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج، حيث تخطط الشركة الوطنية مصر للطيران لسفر أكثر من 70 ألف حاج على متن 351 رحلة جوية لمطاري جدة والمدينة المنورة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة