خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعادل الزمالك والجونة يشعل الدورى.. مرتضى منصور: عماد النحاس سيترك المباراة للأهلى.. والمقاولون يرد: ابنك سقط فى الامتحان جاى تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90%.. وطوارئ بالإسماعيلى خوفا من خيانة العيش والملح

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 03:09 م
تعادل الزمالك والجونة يشعل الدورى.. مرتضى منصور: عماد النحاس سيترك المباراة للأهلى.. والمقاولون يرد: ابنك سقط فى الامتحان جاى تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90%.. وطوارئ بالإسماعيلى خوفا من خيانة العيش والملح مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الأيام الماضية أحاديث بالجملة عن وجود شبهات تفويت واتفاقات بين بعض الأندية بحثًا عن تحقيق مصالحها الشخصية فى مباريات مؤجلات الدورى، زعماً بأن سجلات الدورى العام تبقى مليئة بالأحداث التى يزعم البعض وجود تربيطات بالجملة لتفويت بعض المباريات.

النادى الأهلى يحتاج إلى الفوز فقط أمام المقاولون العرب فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لكى يتوج بشكل رسمى بالدورى رقم 41 فى تاريخه.

وفى حال فوز النادى الأهلى على المقاولون العرب سيرتفع رصيده إلى النقطة 77 ليكون وقتها بطلًا للدورى المصرى الممتاز موسم 2018/2019.

الزمالك الآن فى رصيده 69 نقطة ويتبقى له مباراتان، الأولى أمام الإسماعيلى والثانية أمام النادى الأهلى، وإذا اعتبرنا أنه حقق الانتصار فى المباراتين سيصل إلى النقطة 75، ما يعنى أن انتصار النادى الأهلى على المقاولون العرب سيمنحه لقب الدورى دون النظر إلى نتائج المباريات المتبقية.

 

رئيس الزمالك يهاجم حكم مباراة الجونة.. ويتوقع " تفويت" النحاس للأهلى

من جانبه وصف رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور الحكم محمود عاشور الذى أدار مباراة فريقه أمام الجونة، بأنه فاسد، وذلك بسبب عدم احتساب ركلتى جزاء للأبيض خلال المواجهة، حسبما يرى.

وأشار رئيس الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية، إلى ثقته فى أن يقوم عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون بما وصفه بـ"تفويت" اللقاء المقبل أمام الأهلى.

وقال رئيس الزمالك: "محمود عاشور حكم مباراة الجونة فاسد، ولو هو عنده دم يرد عليا، لنا ركلتى جزاء فى المباراة ولم يحتسبهما".

وأكمل: "ما هذا الغل الذى شاهدته من لاعبى الجونة؟! أحمل منتخب مصر مسئولية ما حدث، كنت أطالب بقيد حارس بدلًا من محمود جنش المصاب لكنهم رفضوا".

وأضاف: "أقول الآن إنهم سيتركون الأهلى يفوز على المقاولون بتعين حكم فاسد وملاكى، عماد النحاس سيقوم بتفويت المباراة وسنشاهد مهزلة".

واختتم: "عماد النحاس سيهدى الدورى للأهلى، طاهر محمد طاهر أفضل لاعب فى مصر لن يلعب، وأحمد على رحل، هل يوجد دورى بهذا الفساد؟".

 

المقاولون عن "التفويت" للأهلى: ابنك سقط فى الامتحان جاى تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90%؟

فيما اعترض محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب على ما يتم تداوله من جانب نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن تساهل ناديه فى مباراته أمام النادى الأهلى لإهدائه لقب الدورى الممتاز.

وقال عادل فى تصريحات لقناة تايم سبورت "نادى المقاولون العرب نادى كبير وقلعة تاريخية، وهذا الحديث يعتبر سبا، عندما تقول إن النادى سيقوم بتفويت المباراة هذا يعنى أننا بدون ضمير، معقول الكلام ده؟ عيب أن يتم تناقل هذه التصريحات".

وأضاف "لا نسمح بتشكيك أحد فى نزاهة اللاعبين أو المسئولين بنادينا، المقاولون العرب كسب الأهلى الدور الأول، وإذا لم نفز فى مباراة الدور الأول كان الأهلى بطلا للدورى الآن دون النظر للمباراة المقبلة، عيب اننا نمس قلعة كبيرة مثل المقاولون العرب بمثل هذه الأحاديث".

وواصل عادل "أنا ألاحظ ظاهرة غريبة جدًا، أنت ابنك سقط فى الامتحان جاى تعاتب ابن الجيران علشان جاب 90% ومبتحاسبش انبك اللى سقط؟".

وأتم المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب حديثه "نحن نعد لمباراة الأهلى بشكل جيد، ودخلنا معسكر مغلق يومين قبل اللقاء، مباريات الأهلى والزمالك بالنسبة للأندية واللاعبين بمثابة بطولة، وكل نادى يفتخر أنه فاز أو تعادل مع قطبى الكرة المصرية".

 

طوارئ فى الإسماعيلى خوفاً من اتهامات خيانة العيش والملح

حرص محمود جابر المدير الفنى للإسماعيلى على عقد جلسة مع اللاعبين، لمطالبتهم بخوض مباراة الزمالك بكل جدية، لإنهاء الموسم بشكل جيدا، محذرهم من الاستهتار أو الاستهانة بالمنافس.

وأشار جابر خلال جلسته مع اللاعبين إلى أهمية العمل بكل قوة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاثة، فهو أمر ضرورى لا يقبل القسمة على اثنين، للرد على كل مروجى الشائعات بتفويت المباراة للزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

منكم لله.. يا اداره فاشله.... جيبتوا لنا الكلام

😎⚽

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة