خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون المصرى يفتح النار على قناة الشرق الإخوانية المنتهكة للملكية الفكرية المصرية.. نائلة فاروق تحرك الشئون القانونية للحفاظ على حقوق ماسبيرو الفكرية بعد سرقة مسلسل "سوق العصر" وتؤكد: "مش هنسيب حقنا"

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 02:41 م
التليفزيون المصرى يفتح النار على قناة الشرق الإخوانية المنتهكة للملكية الفكرية المصرية.. نائلة فاروق تحرك الشئون القانونية للحفاظ على حقوق ماسبيرو الفكرية بعد سرقة مسلسل "سوق العصر" وتؤكد: "مش هنسيب حقنا" سوق العصر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ صناع مسلسل "سوق العصر" بسرقة قناة الشرق الإخوانية للعمل وعرضه على شاشتها دون وجه حق ودون الرجوع إلى أصحاب حقوق الملكية الفكرية فى المسلسل الذى عرض عام 2001.

ومن جانبها قالت الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصرى، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تعليقا على سرقة قناة الشرق الإخوانية لمسلسل سوق العصر وعرضه على شاشتها دون وجه حق، إن التليفزيون "مش هيسيب حقه أبدا"، وأن الشئون القانونية بالتليفزيون المصرى تتولى المسألة للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بالمسلسل، مؤكدة أن قناة الشرق تسىء إلى مصر وفى نفس الوقت تقوم بسرقة أعمالها الدرامية وتعرضها دون وجه حق.

وأشارت نائلة فاروق إلى أن هناك العديد من الاختراقات لحقوق الملكية الفكرية، لكن ما تفعله قناة الشرق يندرج تحت بند البجاحة والخسة.

رئيس التليفزيون المصرى نائلة فاروق

 

مسلسل "سوق العصر"، بطولة محمود ياسين، فادية عبد الغنى، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، تأليف محمد جلال عبد القوى، إخراج هانى إسماعيل.

"سوق العصر" مسلسل اجتماعى يروى صراع الخير والشر فى المجتمع المصرى إبان أيّام ثورة يوليو، من خلال شخصية أحد الشباب الذى يضحى بنفسه فى سبيل الثورة، إلا أنه يجد نفسه فى صراع مع رموز الفساد والشر.

سرقة قناة الشرق الأخوانية للأعمال المصرية ليست الأولى فسبق وأن سرقت المحتوى الحصرى من القنوات المصرية الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، الذى أذيع حصريا على قناة تايم سبورت المصرية، إضافة إلى سرقة مسلسل كفر دلهاب، من تأليف سمير عاطف ويوسف الشريف ومن إخراج أحمد نادر جلال وتدور أحداثه فى أحد العصور القديمة فى أحد الكفور التى تقع فى قرية تدعى كفر دلهاب.

كما أن قناة الإخوانية قامت بإذاعة حلقات لمسلسل "سكة الهلالى"، الذى تدور قصته حول رئيس حزب الفضيلة (مصطفى الهلالى) الأستاذ بالجامعة، وهو يقدم برنامجا تليفزيونيا يناقش فيه مشاكل المجتمع وله جماهيريه العريضة، يختاره حزبه للترشيح فى البرلمان عن دائرة كفر أصالة، ومن خلال هذه الانتخابات يتعرض المسلسل للصراعات بين مختلف الاتجاهات السياسية لنكتشف فى نهاية المسلسل زيف مصطفى الهلالى، المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى ومن تأليف يوسف معاطى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة