خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أشغال شاقة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 12:35 م
أشغال شاقة تنتظر محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الجديد محمد صلاح مع نجوم ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم شاق ينتظر محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادي ليفربول بعد إنتهاء مشاركته مع "الفراعنة" في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري.

وسيخوض محمد صلاح مع نادي ليفربول 7 بطولات في الموسم الجديد، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية، والدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي.

ويقص ليفربول شريط مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي، في الرابع من أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي" في مباراة "الدرع الخيرية"، بينما سيلعب مع نوريتش سيتي بملعب "أنفيلد" في التاسع من الشهر ذاته في إفتتاح الدوري الانجليزي.

وبالإضافة للبطولات الـ7، سيخوض محمد صلاح مباريات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون وكأس العالم 2022.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول فى شباك توتنهام بالمباراة النهائية التى أقيمت مطلع يونيو الماضى بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى بعدما سجل 22 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة