خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

48 ساعة تحسم درع الدورى بين الجزيرة وميت عقبة.. فوز الأهلى يحفظ الدرع.. التعادل أو الهزيمة تحيى آمال الزمالك فى الحلم الضائع للقب الـ13.. ومرتضى منصور: أحمل اتحاد الكرة نتيجة التعادل مع الجونة.. فيديو وصور

الإثنين، 22 يوليه 2019 01:07 م
48 ساعة تحسم درع الدورى بين الجزيرة وميت عقبة.. فوز الأهلى يحفظ الدرع.. التعادل أو الهزيمة تحيى آمال الزمالك فى الحلم الضائع للقب الـ13.. ومرتضى منصور: أحمل اتحاد الكرة نتيجة التعادل مع الجونة.. فيديو وصور الزمالك والجونة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أصداء تعادل الزمالك مع الجونة تخيم على الأجواء داخل قلعة ميت عقبة، بعدما فقد الأبيض فرصة إحياء آماله فى التتويج بالدورى الممتاز، بفقدان نقطتين بالتعادل مع الفريق الساحلى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المحلية.

 تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88، وفى الدقيقة 97 سجل محمود عبد العزيز "زيزوط التعادل للفريق الأبيض.

وبتعادل الزمالك مع الجونة أصبح رصيد الفريق الأبيض 69 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، ويتبقى لأبناء ميت عقبة مباراتان أمام الإسماعيلى والأهلى الذى يتصدر جدول المسابقة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والأبيض فى قمة الدورى الممتاز.

 

فوز الأهلى يحفظ درع الدورى فى الجزيرة
 

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع المقاولون الأربعاء المقبل، ويكفى الفريق الأحمر الفوز فى تلك المباراة للحفاظ على درع الدورى فى الجزيرة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأخيرة له أمام الزمالك أو نتيجة لقاء الفريق الأبيض مع الإسماعيلى التى ستقام أيضاً فى الثامنة مساء نفس يوم لقاء الأهلى والمقاولون.

 

الأهلى والمقاولون

التعادل أو الهزيمة تحيى آمال الزمالك
 

فيما أصبحت فرص الزمالك ليست بيده ولكنها تعتمد على تعثر الأهلى فى لقاء المقاولون، حيث يحتاج أبناء ميت عقبة إلى "هدية" من الذئاب، ففى حال تعادل الأخير مع الأهلى أو الفوز عليه مع انتصار الزمالك على الإسماعيلى سيكون بمثابة عودة الفرصة الأخيرة للأبيض للتتويج بالدورى رقم 13 فى تاريخه.

 

 وفى حال هزيمة الأهلى أمام المقاولون العرب يتوقف رصيد الأحمر عند 74 نقطة، مع فوز الزمالك على الإسماعيلى يصبح رصيد الفريق الأبيض 72 نقطة، وفى تلك الحالة يحتاج الزمالك للفوز على الأهلى ليرفع رصيده إلى 75 نقطة ويتصدر الجدول بفارق نقطة ويُلقب بالدورى.

 

وفى حال تعادل الأهلى مع المقاولون العرب سيظل الأحمر فى صدارة الدورى برصيد 75 نقطة، والزمالك فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة، ويحتاج الأبيض للفوز بمباراة القمة ليتساوى على الأهلى فى عدد النقاط ويحسم الدورى بالمواجهات المباشرة، أما فى حال فوز الأهلى على المقاولون العرب فسيتوج بشكل رسمى باللقب ويضيع حلم الدرع رقم 13 على أبناء ميت عقبة.

 

الزمالك والجونة

مرتضى منصور: الزمالك له ركلتا جزاء.. وأحمل اتحاد الكرة النتيجة
 

وفى أول تعليق من مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد التعادل مع الجونة، أكد أن فريقه له ركلتا جزاء لم يتم احتسابهما، قائلا، "لن أتحدث عن لاعبى الزمالك أو الجهاز الفنى، فى الوقت الحالى مازال أمامهم مباراتان وهذا الموسم حصلت على بطولة قارية لم يحصل عليها الأهلى أو منتخب مصر".

وشدد رئيس نادى الزمالك على أنه يوجد لاعبون فى الفريق الأبيض لا يستحقون التواجد فى قلعة ميت عقبة، وأن بعض اللاعبين سيرحلون عن الفريق بعد التقييم، قائلا، "أحمل النتيجة أيضاً لاتحاد الكرة لعدم الموافقة على قيد حارس مرمى بعد إصابة جنش مع المنتخب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة