خالد صلاح

سيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج

الإثنين، 22 يوليه 2019 06:00 ص
سيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج محكمة الأسرة_أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت جدة، دعوى طالب فيها بضم حضانة أحفادها، بعد تحريرها محضر رسمي فى قسم الشرطة، اتهمته فيه بالتسبب فى وفاة ابنتها "والدة الأطفال".

وقالت الجدة حنان.م.ح،فى دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة :" تعرضت نجلتى للظلم، ماتت كمدا وحزنا من كثرة التعنيف، والضرب، الذى وصل لاصابتها بعاهة مستديمة، ولكنها رفضت الطلاق، بسبب خوفها من فقدان لحضانة أطفالها".

وأضافت المدعية، أثناء جلسات تسوية المنازعات :"رغم تحمل ابنتى عنف زوجها، والحكم بحبسه فى جنحتين ضرب، قبل وفاتها، خطف أطفالها، وأمتنع عن ذكر مكان تواجدهم، طوال شهور، ليتركها وهى تكاد أن تصاب بالجنون".

وتابعت :" ابنتى كادت أن تموت خلال شهور الحمل فى أطفالها، لتركها فى عذاب بين المحاكم وأقام ضدها دعاوى نشوز وأخذها فى بيت الطاعة، وجعلها تذوق الويل عدة مرات، وبسببه فارقت الحياة بعد أن أنهال عليها بالضرب، وأصيبت بسكته قلبية، ليدعى بعدها سقوطها من على السلم، بشهود زور" .

وأكملت الجده المكلومه: منه لله، حتى بعد وفاتها لم تسلم من لسانه، ليخوض فى عرضها، ويتهمها بإرتكاب أفعال غير أخلاقية، ويتسبب لأطفاله بأزمة نفسيه، وحرمني من أولادها، وقابل رجائي له بمنتهي القسوة  .

واستكملت:حاولت أخذ أولاد ابنتى منه أو حتى رؤيتهم فهم الشيء الوحيد الذى مازال يصبرنى على العيش بعد فراقها، ولكنه استمر فى سلوكه ورفضه، رغم سرقته مني أموال وابتزازى على أمل تنفيذ وعوده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة