خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"خدنا إجازة".. نواب البرلمان يستغلون الإجازة البرلمانية فى إجراء لقاءات بأهالى الدوائر والتعرف على مشاكلهم.. تنظيم دورات تدريبية للشباب.. واللجان النوعية تواصل عملها بفتح ملفات الصرف الصحى والتقسيم الإدراى

الإثنين، 22 يوليه 2019 04:00 ص
"خدنا إجازة".. نواب البرلمان يستغلون الإجازة البرلمانية فى إجراء لقاءات بأهالى الدوائر والتعرف على مشاكلهم.. تنظيم دورات تدريبية للشباب.. واللجان النوعية تواصل عملها بفتح ملفات الصرف الصحى والتقسيم الإدراى نواب البرلمان يستغلون الإجازة البرلمانية فى إجراء لقاءات بالأهالى
كتب إيمان على – أحمد عرفه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق الإجازة البرلمانية لمجلس النواب، بعد فض دور الانعقاد الرابع ، يستعد نواب البرلمان لاستغلالها فى تكثيف لقاءاتهم مع أهالى الدوائر وحل عدد من المشاكل العالق بها، كما ستنظم عدد  من اللجان النوعية زيارات ميدانيه، وعقد عدد الاجتماعات خلال فترة الإجازة لمتابعة بعض الملفات والقضايا العالقة والوقتية.

وأكد النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ،أن اللجنة تحرص على العمل كل إجازة برلمانيه على عدد من الملفات العالقه ،وستركز اللجنه خلال هذه الإجازة بعد موافقة رئيس البرلمان على حسم بعض مشروعات الصرف الصحى فى عدد من القرى وتعظيم الموارد المالية بكل المقومات الخاصة بها، وجلسة عن التقسيم الإدارى ، قائلا: "محلية البرلمان اعتادت عدم توقف عملها خلال أى إجازة".

ولفت رئيس لجنة الإداره المحليه بالبرلمان ، أن اللجنة بدأت إجازتها بزياره ميدانيه لمرسى مطروح مؤكدا أن الأهالى أبدوا سعادتهم بالوفد البرلمانى وبالأخص فى حدود السلوم وسيدى برانى والذين اعتبروها أول زيارة برلمانية منذ نشأة الحياه السياسيه .

وأوضح أن اللجنة ستستكمل زياراتها لمدينة الضبعه ومدينة العلمين ثم مدينة الحمام لتفقد المشروعات التى يتم تنفيذها فى المحافظة، والتعرف على المشكلات واحتياجات المواطنين.

كما أعلن النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى، أن اللجنه ستعقد عدد من الزيارات الميدانية منها زيارة لمحافظة الوادى الجديد لمتابعة تعويضات المتضررين من الحريق الذى شهدته المحافظة ،بجانب تنظيم بعض الزيارات للجمعيات الأهلية بعد صدور اللائحة التنفيذية للقانون للوقوف على مستجدات الأوضاع وتطبيق القانون على أرض الواقع.

ولفت أنه كنائب برلمانى سيستغل الإجازه فى التعرف أكثر على مطالب أهالى دائرته بالوايلى والظاهر، واستعراض جهوده التشريعية.

من جانبه قال النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، إنه سيستغل الإجازة البرلمانية فى عقد سلسلة لقاءات مع أهالى دائرته للتعرف على مشاكلهم وبحث سبل حلها مع المسؤوليين ، مشيرا إلى أن هناك العديد من الطلبات التى تلقاها من الأهالى الخاصة بتقديم خدمات فى العديد من المناطق بالدائرة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، أنه سيجرى اتصالات عديدة مع المجلس المحلى لتوصيل مطالب أهالى الدائرة والمتمثلة فى رصف طرق، وافتتاح سجل مدنى وغيرها من المطالب.

ولفت النائب محمود الصعيدى، إلى أن النائب لا يحصل على إجازات فهو خادم لأهالى دائرته ويستغل تلك الفترة فى تكيف تواصله مع الأهالى ،وما حصل عليه هو إجازة برلمانية من حضور الجلسات فقط .

وفى نفس السياق، أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن الإجازة البرلمانية التى تمتد لما يقرب من 3 شهور سيستغلها فى تنظيم

دورات تدريبة لأهالى دائرته وشبابها ، وعقد ملتقيات وظيفية للشباب.

وأشار "عبد الستار"،عضو مجلس النواب ، إلى أن فترة الإجارة البرلمانية سيسعى من خلالها لتنظيم دورة رياضية لكرة القدم  بدائرته

ولفت عضو مجلس النواب ، أنه سيتم تنظيم دورات علمية لأهالى دائرته في الكمبيوتر واللغة الانجليزية والتنميه البشريه لعدد 1800 خريج بشهادات معتمده بالإضافه لعمل لقاءات جماهيرية لعرض المشاكل العامه وايجاد الحلول لها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة