خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسام البدرى يعتذر عن الاستمرار فى رئاسة بيراميدز ويقرر العودة للتدريب

الإثنين، 22 يوليه 2019 01:58 م
حسام البدرى يعتذر عن الاستمرار فى رئاسة بيراميدز ويقرر العودة للتدريب حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حسام البدرى، رئيس إدارة الكرة بنادى بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلى، العودة إلى التدريب والعمل كمدير فنى بعد قضائه عاما فى العمل الإدارى بنادى بيراميدز، والذى شارك خلاله فى تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققاً نجاحات كبيرة مع القائمين على النادى، وهو ما ساهم فى نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدورى.
 
واعتذر حسام البدرى عن الاستمرار فى مهمة إدارة النادى، موجهاً خالص شكره للجميع على الفترة المتميزة التى قضاها داخل نادى بيراميدز وشهدت نجاحات كبيرة.
 
وكان البدرى قد اتخذ هذا القرار رغبته منه فى العودة للتدريب واستكمال مسيرته الناجحة فى هذا المجال، وحقق خلالها تفوقا كبيرا فى مشواره التدريبى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب المصرى

لا بقى

هو اعتذر عن  رئاسة بيراميدز دلوقتى ليه ؟ عشان يدرب المنتخب ؟ ونجاحات ايه اللى حققها فى التدريب ؟ اى مدرب عادى يقدر يحقق اكثر من اللى حققه البدرى مع الاهلى نظرا لكفاءة اللاعبين ده ماعندوش اى فكر ولا تكتيكات ولا يعرف يوظف اللاعبين ارحمونا من البدرى فى تدريب المنتخب الا اذا كان عنده وعد مسبق بكده وحسبنا الله ونعم الوكيل فى اللى هيخليه يدرب المنتخب ، حسام حسن اوحسن شحاته اكفا منه مئة مره ، اتقوا الله ، اتقوا الله ، اتقوا الله حرااام عليكم بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

لا يا كابتن انسى تدريب الزمالك فى وجود مرتضى رئيس حافظ على تاريخك ولا تتههور

انسى تدريب الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة