خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعتذار حسام البدرى عن الاستمرار فى رئاسة بيراميدز والعودة للتدريب.. تكهنات حول تعيينه مديرا فنيا للمنتخب أو الزمالك الفترة المقبلة.. وضياع حلم الدورى يفتح باب المفاوضات لإعادة سيناريو الجوهرى بالقلعة البيضاء

الإثنين، 22 يوليه 2019 02:27 م
اعتذار حسام البدرى عن الاستمرار فى رئاسة بيراميدز والعودة للتدريب.. تكهنات حول تعيينه مديرا فنيا للمنتخب أو الزمالك الفترة المقبلة.. وضياع حلم الدورى يفتح باب المفاوضات لإعادة سيناريو الجوهرى بالقلعة البيضاء حسام البدرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام البدرى، رئيس إدارة الكرة بنادى بيراميدز والمدير الفنى السابق للأهلى، العودة للتدريب، والاعتذار عن منصبه فى نادى بيراميدز، الأمر الذى يعد بمثابة تأكيد أن البدرى اتفق مع فريق جديد لقيادته فنياً خلال الفترة المقبلة، وهو ما يطرح تساؤلات عن تلك الوجهة فى الساعات المقبلة.

حسام البدرى

هل يتولى البدرى مهمة تدريب الزمالك بعد اقتراب ضياع حلم الدورى؟
 

إذا كانت وجهة البدرى محلية، فالزمالك هو الأقرب حالياً لإجراء عملية تغيير فى جهازه الفنى، خاصة بعد اقتراب ضياع حلم الدورى رقم 13 بالتعادل الأخير مع الجونة بهدفين لكل فريق فى الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

حسام البدرى

وبتعادل الزمالك مع الجونة أصبح رصيد الفريق الأبيض 69 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى، ويتبقى لأبناء ميت عقبة مباراتان أمام الإسماعيلى والأهلى الذى يتصدر جدول المسابقة برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والأبيض فى قمة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأحمر مع المقاولون بعد غد الأربعاء ويكفى الفريق الأحمر الفوز فى تلك المباراة للحفاظ على درع الدورى فى الجزيرة بغض النظر عن نتيجة مباراة الأخيرة له أمام الزمالك أو نتيجة لقاء الفريق الأبيض مع الإسماعيلى التى ستقام أيضاً فى الثامنة مساء نفس يوم لقاء الأهلى والمقاولون.

 

هل يتعاقد الزمالك مع مدرب الأهلى لإنقاذ الفريق؟
 

من قبل طُرح هذا التساؤل بين جماهير الزمالك ومسئوليه، وحسم مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض تلك المسألة مؤكداً أنه عرض على البدرى تولى تدريب الفريق الأبيض وأبدى حزنه على ما حدث له فى الأهلى وأنه حقق إنجازات كثيرة للقلعة الحمراء، لذا ليس مستبعداً أن يكون اعتذار البدرى له علاقة بالوضع الحالى فى الزمالك وتفكير قلعة ميت عقبة فى تغيير جديد بالجهاز الفنى، بعد تعثر الفريق فى الدورى واقتراب ضياع حلم التتويج بالدورى.

البدرى

سيناريو الراحل محمود الجوهرى يرشح البدرى لقيادة الأبيض
 

فى 93 / 94 تولى الجوهرى قيادة الزمالك ليصبح أول مدرب وطنى يقود قطبى الكرة المصرية فى تاريخ الكرة، ونجح فى الفوز مع الزمالك ببطولة أفريقيا للأندية عام 1993 للمرة الثالثة فى تاريخ النادى الأبيض على حساب أشانتى كوتوكو الغانى، بجانب حصد السوبر الأفريقي 1994 بعد الفوز على الأهلي 1 / 0.

الجوهرى

لذا لا يعد سيناريو ترشيح البدرى أو توليه قيادة الزمالك مستحيلا، فالأمر مرحب به من قبل الرئيس الحالى للنادى، كما أنه حدث من قبل فى القلعة البيضاء باستقدام المدرب التاريخى فى الكرة المصرية محمود الجوهرى لقيادة أبناء ميت عقبة بعد قيادته لأبناء الجزيرة.

 

المنتخب يبحث عن مدير فنى جديد.. والبدرى مرشح
 

كما يأتى إعلان البدرى أيضاً فى التوقيت الذى يبحث فيه المنتخب الوطنى عن مدير فنى جديد لقيادته خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى، ويعد أيضا البدرى من المرشحين لتولى تلك المهمة خلال الفترة الأخيرة، لذا فسيناريو اعتذاره من أجل تولى تدريب الفراعنة يعد من الخيارات المطروحة حالياً.

حسام البدرى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

مدرب للمنتخب

البدرى لايصلح حتى لتدريب فريق ياعب كوره فى الشارع لانه ليس له اى انتماء للعبه هو انتماؤه اصلا للجنيه وبكده لايصلح ابتعدوا عنه افضل الكابتن حسن شحاته افضل على الاقل وطنى ويحب الكورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة