جميع أهداف مباريات يوم السبت فى ملاعب العالم.. فيديو

الأحد، 21 يوليو 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات يوم السبت فى ملاعب العالم.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال

مانشستر يونايتد 1 – 0 إنتر ميلان

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً معنوياً على الإنتر الإيطالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت في سنغافورة، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية.

وجاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق ميسون جرينوود بالدقيقة 76 من عمر المباراة.

بنفيكا البرتغالى 1 – 0 جوادالاخارا المكسيكى   

حقق فريق بنفيكا البرتغالى فوزا عريضا على نظيره فريق جوادالاخارا المكسيكى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "ليفاى"، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

أهداف مباريات ودية
 

بوروسيا دورتموند 3 – 2 ليفربول
 

خسر فريق ليفربول الانجليز أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما علي ملعب نوتردام ستاديوم في بريطانيا، استعدادًا للموسم الجديد.

أحرز للفريق الالماني كل من باكو ألكاسير  في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، وتوماس ديلاني وجاكوب برون لارسن في الدقيقة 53 و58 ، بينما سجل للريدز كل من هاري ويلسون في الدقيقة 35 و ريان بروستر في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

باريس سان جيرمان 1 – 1 نورنبيرج
 

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسى مع نورنبيرج الألمانى بهدف لكل منهما فى إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

تقدم سان جيرمان أولا عبر لاعبه الإسبانى الجديد بابلو سارابيا فى الدقيقة 43، قبل أن يتعادل الفريق الألمانى فى الدقيقة 71 عن طريق انريكو فالنتينى من ركلة جزاء.

أتلتيكو مدريد 3 – 0 نومانسيا
 

تغلب فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى على نظيره فريق نومانسيا من الدرجة الثانية، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى أقيمت ضمن استعدادات الروخيبلانكوس للموسم الجديد 2019-2020.

جاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة فى الشوط الثانى، عن طريق فيتولو فى الدقيقة 69، والوافد الجديد سابونيتش فى الدقيقة 77، والبرازيلى فيليبى القادم من بورتو البرتغالى فى الدقيقة 83.

مانشستر سيتي 0 – 0 ولفرهامبتون  (2 – 3 بركلات الترجيح)
 

توج فريق ولفرهامبتون بطلاً لمسابقة كأس الدوري الانجليزي الودية بعد فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 2  بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم بملعب "هونجكو"، بمدينة "شنجهاي" الصينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة