خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مدرب الزمالك الأسبق وراء انتقال كهربا للدورى البرتغالى

الأحد، 21 يوليه 2019 12:20 م
مدرب الزمالك الأسبق وراء انتقال كهربا للدورى البرتغالى ايناسيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، طالب إدارة نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن محمود "كهربا"، الذى سجل 13 هدفاً فى 41 مباراة خاضها مع الزمالك بالموسم الماضى، يشكل إضافة قوية لفريق ديسبورتيفو أفيس، لاسيما أن إيناسيو يؤمن بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.

وحسبما ذكرت الصحيفة ذائعة الصيت بالبرتغال فى وقت سابق أن محمود "كهربا" وقع على عقود انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس الذى ينافس فى الدرجة الممتازة، حيث ينتظر أن يتم الاعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات القادمة.

ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور توصل لإتفاق مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون الذى يضم كارلوس ميجيل، ومدرب الأحمال جواو تفاريز ومحلل الأداء بيدور أوليفيرا على فسخ التعاقد بالتراضى فى يوليو 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة