خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. أهداف مباراة البايرن ضد الريال الودية

الأحد، 21 يوليه 2019 09:53 ص
شاهد.. أهداف مباراة البايرن ضد الريال الودية كريم بنزيما في مباراة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى بايرن ميونخ الألماني فوزاً معنوياً على ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم فى "هيوستن" بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

بادر بايرن ميونخ بالتسجيل عن كورينتين توليسو في الدقيقة 15، وعزّز روبرت ليفاندوفسكى تقدم البايرن فى الدقيقة 67، بينما أحرز سيرجي جنابري الهدف الثالث بالدقيقة 70، بينما جاء هدف ريال مدريد الوحيد فى المباراة عن طريق رودريجو جويس، قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد للمرة الاولى مع ريال مدريد، كما شارك 11 لاعباً في الشوط الأول ضمن صفوف النادي الملكي قبل أن يتم استبدالهم بالكامل في الشوط الثاني.

وشهدت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إستبعاد الجناح الويلزي جاريث بيل من المشاركة بعدما تأكد رحيله عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية المباراة، "بيل غاب عن المشاركة لأن النادي يعمل على إتمام رحيله، وإذا كان بإمكانه المغادرة غدًا سيكون أفضل".

وأضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد، "جاريث بيل لم يتم استدعاؤه للمشاركة في مباراة بايرن ميونخ لأنني أعتقد أن النادي يحاول التوصل لصيغة لرحيله".

تابع، "ليس لدي مشكلة شخصية مع بيل وسوف يذهب في 24-48 ساعة القادمة تحدثت إلى النادي واتخذت قرار رحيله والقرار اتخذ من قبل المدرب ، وهو أنا ولكن أيضا اللاعب يعرف وضعه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة