خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس أستون فيلا يشرح كيف أنقذ ناصف ساويرس النادى من الإفلاس

الأحد، 21 يوليه 2019 01:00 م
رئيس أستون فيلا يشرح كيف أنقذ ناصف ساويرس النادى من الإفلاس ناصف ساويرس والأمريكي ويسلي إدينز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا الإنجليزى، الشكر لرجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز، مالكى النادى، على الطفرة الهائلة التى حققها الثنائى فى "الفيلانز" على الصعيد المالى.

وكشف كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا فى تصريحات لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز نجحا فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس.

وأضاف الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا، أن المالك السابق للنادى، وهو الصينى تونى شيا، لم يتمكن من دفع 4.1 مليون جنيه إسترلينى لمصلحة الضرائب البريطانية، الأمر الذى يكشف مدى الأزمة المالية العنيفة التى كادت تعصف بالنادى إلى الهاوية فى صيف 2018.

وأكد أن تولى الثنائى المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز ملكية أستون فيلا لعبا دوراً رئيسياً فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس، وعبور المحنة الصعبة التى كان يمر بها النادى على الصعيد المالى، الأمر الذى انعكس بالإيجاب على مسيرة الفريق الذى عاد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأشار كريستيان بورسلو إلى أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز وضعا 60 مليون جنيه إسترلينى فى خزينة النادى فور حصولهما على ملكية النادى الذى كان يواجه شبح الافلاس، موضحاً أن هذا الأمر كان بمثابة نقطة انطلاق جديدة للنادى على الصعيد المالى.

جدير بالذكر أن نادى أستون فيلا أبرم 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يستعد لإعلان التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر قادماً من قاسم باشا التركى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة