خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: محمد صلاح يطلب 30 مليون يورو سنويا لارتداء قميص ريال مدريد

الأحد، 21 يوليه 2019 10:53 ص
تقارير: محمد صلاح يطلب 30 مليون يورو سنويا لارتداء قميص ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزى، طلب الحصول على 30 مليون يورو سنوياً نظير انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "دون بالون" أن زين الدين زيدان، المديرالفنى لنادى ريال، مدريد اقترح على فلورنتينو بيريزرئيس النادي الملكى التعاقد مع أحد ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات مع محمد صلاح، الذى طلب الحصول على راتب سنوى يصل لـ 30 مليون يورو، الأمر الذى دفع بيريز للتراجع عن إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق، عن سعى نادى ليفربول لتمديد عقد النجم المصرى محمد صلاح موسما جديدا، والذى سيكون من خلاله أعلى اللاعبين حصدا للرواتب فى الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تخطط لتقديم عقد لمدة عام آخر، للنجم المصرى محمد صلاح، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعى يصل إلى 430 ألف إسترلينى أسبوعياً، و22.4 مليون إسترلينى سنويا. 

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مو صلاح

من حق الجميل يدلع

سنحول البوصله على الريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة