خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور

الأحد، 21 يوليه 2019 11:30 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور سوبر ماريو
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم، وفقا لما نشر فى المواقع الأجنبية المختلفة.
 
1
 
كشف تقرير أن مجموعة من الهاكرز قاموا بالاستيلاء على المواقع الإلكترونية لشرطة العاصمة فى المملكة المتحدة، ونشروا سلسلة من الرسائل الغريبة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى، بما فى ذلك رسالة كتب فيها "اللعنة على الشرطة"، وفقا لما نشرة موقع TNW الهولندى.
 
2
 
أتاحت شركة فيس بوك خلال العام الماضى تصميما جديدا لتطبيق ماسنجر التابع لها وذلك على منصتى أندرويد وIos لضمان بساطة فى الاستخدام وسهولة، إلا أن الشركة بدأت اليوم فى توفير هذا التصميم الجديد للمستخدمين على منصة الويب، حيث سيجد مستخدمو تطبيق فيس بوك ماسنجر على الويب أن واجهة التطبيق تشبه إلى حد كبير واجهة التطبيق على الهاتف المحمول، وفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى.
 
 
3
 
فى الذكرى الخمسين للإنجاز التاريخى لهبوط أبولو 11 على سطح القمر، تذكر "باز ألدرين" أهم ما حدث  فى هذه الرحلة، وقال: "سارت الأمور فى البداية بسلاسة، وبعد الاستقرار على القمر والوقوف بأقدامنا عليها شعرت بالانتصار للعلم".
 
4
 
أصدر قسم أبحاث واستكشاف المواد الفلكية فى ناسا نموذجا مفصلا تماما لأول عينة على الإطلاق من التربة والصخور القمرية التى حصل عليها رائد الفضاء "نيل أرمسترونج" خلال أول رحلة إنسانية على سطح القمر، ووفقا لما نشره موقع techcrunch الأمريكى فيمكن التحكم فى الصخور بشكل كامل والإمساك بها بسهولة، من خلال زيارة الموقع الرسمى الخاص بقسم الأبحاث من الهاتف الذكي.
 
 
5
 
تختبر شركتا طيران أمريكيتين فكرة توفير خدمة الواى فاى المجانية للركاب، وتم تجربتها على عدد من الرحلات الداخلية ومن المنتظر الإعلان عنها قريبا ليصبح الواى فاى فى الجو، ويسمح باستخدام الهواتف المحمولة داخل الطيارة وأثناء الرحلة الجوية، وذلك وفقا لما نقله موقع "فون إيرينا" الهندى.
 
6
 
تصدرت لعبة Super Mario Maker 2 من نينتندو المركز الأول فى تقرير الألعاب الأكثر مبيعا خلال شهر يونيو.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة