أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهي مهاجمًا البرادعي: لا يعرف الموضوعية كما عاهدناه

السبت، 20 يوليو 2019 08:14 م
نشأت الديهي مهاجمًا البرادعي: لا يعرف الموضوعية كما عاهدناه نشأت الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، بسبب تجاهله الإشادة بنجاح مصر فى تنظيم كأس الأمم الإفريقية.
 
 
 
 
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، أنه كان ينتظر أن يكون "البرادعي" منصفا ويقول كلمة حق تجاه مصر بشأن تنظيم البطولة.
 
وأوضح "الديهي"، أنه لم ير أى إشادة من المعارضين بشأن نجاح مصر فى استضافة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: "هؤلاء لا يعرفون العدل ولا الإنصاف".
 
وتابع "الديهي": "البرادعي سقط كما سقط كل هؤلاء، البرادعي لا يعرف الموضوعية كما عاهدناه، يقيني دائما أني على صواب في نظرتي لهؤلاء".
 
وأكد الديهي، أن مصر نجحت بنسبة 100% فى ملحمة تنظيم أكبر وأهم بطولة في القارة الإفريقية، مضيفا أن المصريين رأوا ملاعب فى مصر تضاهى الملاعب الموجودة في أوروبا.
 
وأشاد "الديهي"، بسلوك الجمهور المصري المتحضر خلال حضوره مباريات كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن مصر ستكون المقياس المعياري لأي دولة أخرى ستسضيف البطولة الإفريقية.
 
وتابع "الديهي": "حفل افتتاح وختام البطولة الإفريقية كان ولا أروع من ذلك، بقول للشعب المصري مبروك عليكم نجاح البطولة، نجاح مصر في تنظيم البطولة شرف مصر أمام العالم كله".
 
وأشار الديهي، أن تنظيم الإخوان أصدروا بيان منذ قليل يتحدثون فيه عن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، متابعا أن بيانات تنظيم الإخوان وما يصدر عنهم لا مكان له إلا سلة المهملات، ولا مكان للإخوان إلا سلة مهملات التاريخ.
 
وأوضح "الديهي"، أن تنظيم الإخوان بمثابة نبتة شيطانية نبتت على أرض مصر روته المخابرات البريطانية، لافتا إلى أن التاريخ لن يسامح الإخوان على الجرائم التي ارتكبوها بحق هذا الوطن .
 
وتابع "الديهي": "الإخوان وكل من ينتمي إليهم لا يصلح إعادة تدويرهم، لا أمل على الإطلاق في توبة أي إخواني، لا أمل ولا دواء في هؤلاء لأنهم يكرهون هذا الوطن".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة