"كلام ستات": جمال السيدات يؤثر على مخ الرجل أقوى من المخدر.. تعرف على قصة أميرة تنازلت عن لقبها الملكى مقابل حبيبها.. قطعة شيكولاتة بـ9000 دولار.. ورجل يتزوج فتاة أطول منه بـ40 سم

السبت، 20 يوليو 2019 09:06 م
"كلام ستات": جمال السيدات يؤثر على مخ الرجل أقوى من المخدر.. تعرف على قصة أميرة تنازلت عن لقبها الملكى مقابل حبيبها.. قطعة شيكولاتة بـ9000 دولار.. ورجل يتزوج فتاة أطول منه بـ40 سم كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، المذاع على قناة "on e" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات ندى رحمى وهيدى كرم، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها جمال السيدات يؤثر على مخ الرجل أقوى من المخدر.. وقصة الأميرة ماكو التي تنازلت عن لقبها الملكي مقابل حبيبها.

 

"كلام ستات": جمال السيدات يؤثر على مخ الرجل أقوى من المخدر

 

قالت الفنانة ندى رحمى إن باحثين فى جامعة أوسلو النرويجية أجروا تجربة عن تأثير جمال السيدات على الرجال، وبعد عرض صور السيدات على ثلاثين رجلا لمدة خمس ثوان لكل صورة، تبين أن تأثيرها عليهم مثل المخدرات.

وأضافت ندى رحمى،  أن "تأثير السيدة التى تمتلك خدود مدورة ودقن صغير له تأثير مثل تأثير المخدرات على الرجال.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، على الدراسة قائلة: "أهم من الحلاوة الأخلاق والطباع.. لأن مش هعيش مع شكل.. لو الشكل مقبول.. حتى ولو غير مقبلو ممكن تكونى انتى شخصية قوية".

وكشفت الدراسة أن الرجال الذين شاهدو عرض كل صورة بشكل يسمح لهم بإطالة النظر للصورة أو الانتقال منها سريعا إلى الصورة التالية له تأثير مثل تأثير المخدرات عليهم، وحصل قبل التجربة الرجال على جرعة من المورفين كمادة محفزة لنشاط مراكز المكافأة في المخ، وبعد المشاهدة أعطوا علامات أكبر للوجوه النسائية التي أعجبتهم وزادت رغبتهم فى النظر لهذه الصور فترة أطول وهذا يعد تأثيره مثل تأثير المخدر على الراجل. 

 

تعرف على قصة الأميرة ماكو التي تنازلت عن لقبها الملكي مقابل حبيبها

 

 

قالت الفنانة ندى رحمى إن الأميرة اليابانية ماكو وافقت على التنازل عن لقبها الأميرى، لتوافق على الزواج من "كي كومورو"، الذى كان زميلاً لها في الجامعة بطوكيو، مضيفة أن القانون اليابانى يقر أن واحدة من الإمبراطورية عندما تتزوج من رجل من عامة الشعب تنازل عن الحكم وكل ما تملك.

 

وأضافت ندى رحمى ، خلال برنامجها كلام ستات المذاع على قناة "on e"، الذى يقدمه كل من الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر وهيدى كرم، أن الأميرة وحبيبها تعرفا لأول مرة بمطعم فى حصن شيبويا بطوكيو قبل 5 سنوات، وتناقشا حول الدراسة فى الخارج، ومن ثم تكررت اللقاءات إلى ما قبل شهر.

 

وعلقت الفنانة نهال عنبر، قائلة: "عجبانى القصة لو هى بتحب الولد حب كويس وبجد.. مش بحب أعيش حاجات رسمية.. بالعكس تعيش براحتها وحريتها". 

 

وحسب الأعراف فإن الأميرة ماكو لم تعد تحمل اللقب، وسوف تصبح من العامة بمجرد أن تزوجت منهم، وهذا يقطع عليها حظها بأن تصبح امبراطورة في المستقبل وتعتلي العرش، ويوسع الفرصة لوالدها وأخيها الصغير بحمل اللقب بعد ولي العهد الحالي ناروهيتو، وهو عم الأميرة التي فقدت اللقب.

 

قطعة شوكولاتة بـ 9000 دولار

 

 

قالت الفنانة ندى رحمى إن أغلى شوكولاتة فى العالم صنعت من حشوة لخيوط الزعفران، والكمأة البيضاء، والفانيلا من مدغشقر ورقائق ذهبية صالحة للأكل من عيار 23، فكل قطعة منها مغطاة بالذهب، ويبلغ سعر القطعة 9000 دولار.

 

وأضافت ندى رحمى، أن " الشوكولاتة أنوعها كتير جدا لا تعد ولا تحصى فيه الغالى والرخيص منها.. والشوكولاتة دى غالية غلاء فاحش والقطعة الواحدة منها 9000 دولار".

 

وعلقت الفنانة هيدى كرم قائلة: "لما هاكل ذهب هستفاد منها بأية .. والشوكولاتة دى نوع من أنواع الترف الزيادة".

وعلقت الفنانة نهال عنبر، قائلة :" طعمها هيبقى مختلف عن كل الشوكولاتة الى بنشتريها.. وممكن تقعد معايا من 3 لـ 4 أيام أكل فيها  ".  

 وعرفت الشوكولاتة في البداية فى أمريكا الجنوبية حيث تنتشر أشجار الكاكاو، وذلك على شكل مشروب، ففى موقع أثري يعود إلى حضارة الأولمك قرابة ساحل ولاية فيراكروز فى المكسيك عثر على إناء يعود تاريخه إلى نحو 1750 سنة قبل الميلاد عليه نقوش تظهر كيفية تحضير الشوكولاتة.

وعرض كلام ستات صورا لرجل تزوج من أطول فتاة فى العالم والتى يبلغ طولها 205 سم، والرجل أقل منه بـ 40 سم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة