صدمة ساديو مانى بعد خسارة كأس أمم أفريقيا حديث صحافة العالم.. فيديو

السبت، 20 يوليو 2019 12:29 م
صدمة ساديو مانى بعد خسارة كأس أمم أفريقيا حديث صحافة العالم.. فيديو ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة العالمية الضوء على ضياع حلم ساديو مانى، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن منتخب الجزائر أنهى حلم ساديو مانى فى الجمع بين بطولتى دوري ابطال اوروبا وكأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق على السنغال بهدف دون مقابل بعد مرور 79 ثانية على انطلاق المباراة.

أما صحيفة "صن" الإنجليزية فقالت إن ساديو ماني لم يتمكن من تنفيذ وعده لجماهير السنغال بقيادة منتخب "أسود التيرانجا" للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرة إلى أن لاعب ليفربول الإنجليزى أفلت من الحصول على البطاقة الحمراء بعدما اعتدى على سفيان فيجولى لاعب المنتخب الجزائرى.

فى حين قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن ساديو مانى ومنتخب السنغال دفعا ثمن إهدار الفرص التهديفية السهلة التى أتيحت لـ"أسود التيرانجا"، لاسيما مباى نيانج الذى أهدر فرصتين لتعديل النتيجة لصالح السنغال في المباراة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن منتخب السنغال عانى كثيراً فى مباراة الجزائر بسبب غياب كاليدو كوليبالي الذي يعد من أفضل مدافعى العالم بسبب الإيقاف.

فشل منتخب السنغال فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الهزيمة أمام الجزائر بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة.

وخسر منتخب السنغال النهائى الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حين بلغ النهائى عام 2002 وخسر أمام الكاميرون بركلات الترجيح.

وكانت هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين منتخبى الجزائر والسنغال فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائرى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة