شاهد.. "مباشر قطر":تنظيم الحمدين يمثل الخطر الأشد على مجلس التعاون الخليجى

السبت، 20 يوليو 2019 09:34 م
شاهد.. "مباشر قطر":تنظيم الحمدين يمثل الخطر الأشد على مجلس التعاون الخليجى وزير الخارجية البحرينى خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يزداد الخطر والجرائم القطرية فى المنطقة العربية بأكملها بفضل السياسات التدميرية التى ينتهجها تنظيم الحمدين ضد أشقائه العربالتى جعلتها منبوذا منذ قرار المقاطعة له يونيو  2017.

ووفق تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"،فأن  وزير الخارجية البحرينى،  خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة،  إن دولة قطر باتت الخطر الأشد على مجلس التعاون الخليجى،  مشيرا إلى أن برنامج "ما خفى أعظم" الذى بثته قناة الجزيرة يؤكد مسلسل التآمر على المنامة .

 

واستكمل تقرير قناة المعارضة القطرية:"وأكد أن "هذه الدولة تسعى بكل دأب إلى تقويض مسيرة مجلس التعاون وإثارة الفتنة بين دوله وشق وحدة الصف بين شعوبه"،  مشددا على ضرورة أن تعمل دول مجلس التعاون على مواجهة "تلك الممارسات والأعمال العدائية لهذه الدولة وتصرفاتها غير المسؤولة،  واتخاذ كل الإجراءات الحازمة التى تضمن ردعها" .

 

ودعا وزير خارجية البحرين لضرورة "إلزامها بالتجاوب وبكل شفافية مع المطالب العادلة للدول المقاطعة لها،  وتنفيذ ما وقعت عليه من اتفاقات،  ليستمر مجلس التعاون ويحافظ على منجزاته ويحقق المزيد من التنمية والازدهار والتقدم لصالح دوله وشعوبه" .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة