خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يتوقف هوس التنقيب عن الآثار بعدما قتل أب أسرته بالفيوم؟.. المتهم أقر أمام النيابة: كنت أنقب مع شركائى واختلفنا فهددوا أسرتى بالقتل.. شركاؤه: المدرس مصاب بالجنون وحذرناه من الحفر داخل منزلنا

السبت، 20 يوليه 2019 01:00 م
هل يتوقف هوس التنقيب عن الآثار بعدما قتل أب أسرته بالفيوم؟.. المتهم أقر أمام النيابة: كنت أنقب مع شركائى واختلفنا فهددوا أسرتى بالقتل.. شركاؤه: المدرس مصاب بالجنون وحذرناه من الحفر داخل منزلنا المتهم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل ستكون أبشع حادثة قتل شهدتها محافظة الفيوم وقتل فيها الأب زوجته وأبناءه الـ4 بسبب هوس التنقيب عن الآثار سببا في توقف المولعين بهذا التنقيب ووقف هذا النزيف المستمر من ضحايا التنقيب سواء بالقتل أو ممن تسقط عليهم الحفر أثناء التنقيب ويفقدون أرواحهم ؟؟ هذا السؤال يطرح نفسه بشدة بعد حالة الفزع من الإعترافات الأولى للمتهم بقتل أسرته الذى أكد ولعه بالتنقيب عن الآثار واشتراكه مع آخرين في ذلك وعند إختلافهم حول أمور مالية قام شركاؤه بتهديده بشكل مستمر باختطاف زوجته وأولاده الـ4 واغتصابهم ثم  قتلهم أمام عينيه وأنه حتى يتخلص من هذا الخوف الذى ملأ قلبه مما سيتعرض له زوجته وأبناؤه من التعذيب والإعتداء، حيث قام بشراء ساطور وعقد العزم على قتلهم وانتظر حتى استغرقوا جميعا فى نومهم.

المتهم-1
المتهم

وفى السابعة صباحا بادر كل منهم بخبطة بالساطور على الرأس أودت بحياتهم جميعا وهم يرقدون على الأسرة الخاصة بهم بالمنزل، حيث قتلت الأم والابنة الصغري علي سرير، والسرير المجاور له قتل الابنتين الأخريين وفي سرير آخر بغرفة مجاورة قتل الابن الذكر الوحيد، ثم ترك أداة الجريمة بجوارهم وذهب الى قسم الشرطة وأبلغ بالواقعة واصطحب فريق من الشرطة الى منزله وأمام النيابة قام بتمثيل جريمته.

حملات-مواجهة-لصوص-الآثار-الفرعونية-بالأقصر-مازالت-مستمرة-(1)
 
وقامت النيابة باستدعاء المتهمين اللذين وجه لهما المتهم تهمة تهديده باختطاف الأم والأبناء واغتصابهم وقتلهم، وأكدا أن هذا الكلام غير صحيح ، وأن المتهم لديه ولع شديد بالبحث والتنقيب عن الآثار وهو صديق أحدهما فى العمل وكان يشك أن تحت منزل صديقه كنز أثرى، وعلمنا أنه يسعى للتنقيب تحت المنزل فقاما بمقابلته ونبها عليه ألا يقترب من المنزل وقاموا بتحذيره من ذلك ، مؤكدين أنهما لم يتطرقا فى تهديده الى زوجته وأبناءه ولم يقصدا بالتهديد ارتكاب أى أعمال عنف ولكن كان الهدف تحذيره من التنقيب تحت المنزل.
 
حملات-مواجهة-لصوص-الآثار-الفرعونية-بالأقصر-مازالت-مستمرة-(2)
 

تعود الواقعة إلي تلقي  اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من الأب المتهم ويدعى "خ.م.ف" "38 سنة-مدرس لغة إنجليزية"، بأحد المعاهد الأزهرية للفتيات، بمركز الفيوم، بقتله زوجته وأولاده الأربعة في شقتهم السكنية.

حملات-مواجهة-لصوص-الآثار-الفرعونية-بالأقصر-مازالت-مستمرة-(3)
 
وانتقلت مباحث قسم شرطة أول الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الأب المتهم، قتل زوجته "ك.م" "33 سنة-ربة منزل"، وأبنائه "أ.خ" "11 سنة-طالب بالصف الخامس الإبتدائي"، و"أ.خ" "8 سنوات-طالبة بالصف الثاني الإبتدائي"، و"م.خ" "4 سنوات"، و"ت.خ" "عام ونصف"، وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين آخرين معلومين لديه، بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بمركز الفيوم، وتلقيه تهديدات منهم بإغتصاب وقتل زوجته في حالة عدم تخليه عن ذلك.
حملات-مواجهة-لصوص-الآثار-الفرعونية-بالأقصر-مازالت-مستمرة-(4)
 

وتوصلت مباحث الفيوم، إلى أن الأب المتهم، بادر بقتل زوجته وأبنائه مستخدما ساطور اشتراه من أحد الأماكن لمواجهة تهديدات هؤلاء الأشخاص، وبمعاينة مكان الجريمة، تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الصغيرة أعلى سرير إحدى حجرات النوم وبجوارها على سرير آخر جثتا الطفلتين الثالثة والرابعة، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة.

حملات-مواجهة-لصوص-الآثار-الفرعونية-بالأقصر-مازالت-مستمرة-(5)
 

كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخا بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 5189 لسنة 2019م إداري قسم شرطة أول الفيوم، وكلفت قسم الأدلة الجنائية بالانتقال ومعاينة المكان وفحصه، وباشرت نيابة بندر الفيوم، التحقيق مع المتهم في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وإجراء تحريات المباحث لبيان ظروف وملابسات الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة