خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

موجات الحر تزداد.. الولايات المتحدة تستعد لمواجهة ارتفاع الحرارة

السبت، 20 يوليه 2019 06:30 م
موجات الحر تزداد.. الولايات المتحدة تستعد لمواجهة ارتفاع الحرارة ارتفاع درجات الحرارة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الولايات المتحدة لمواجهة الطقس الحار، حيث تتوقع المدن الكبرى بما فيها نيويورك وواشنطن درجات حرارة تصل إلى 100 درجة فهرنهايت أو تتجاوز 38 درجة مئوية، ويواجه ما يقرب من 150 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد درجات حرارة خطيرة في موجة حارة قد تمتد من سهول الغرب الأوسط إلى ساحل المحيط الأطلسي.
 
ووفقا لما ذكره موقع "phys" العلمى، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية تحذيرات الحرارة في أجزاء من شرق كندا، وافتتحت مدينة نيويورك 500 مركز تبريد للسكان للهروب من الطقس السىء.
 
وقال رئيس البلدية بيل دي بلاسيو في تحذير للمدينة: "سيكون يوم السبت سيئًا جدًا حتى يوم الأحد"، مضيفا "يجب أن تعتني بنفسك، لا تخرج في الحرارة إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك، فهذه أشياء خطيرة".
 
وأظهرت بيانات المناخ أن شهر يونيو هو أكثر الشهور حرارة في العالم، حيث حطمت موجة حارة في جميع أنحاء أوروبا سجلات درجات الحرارة الوطنية، كما وجدت خدمة كوبرنيكوس لتغير المناخ بالاتحاد الأوروبي، أن درجات الحرارة في يونيو في جميع أنحاء القارة كانت أكثر حرارة بمقدار 3 درجات مئوية من المتوسط الأساسي بين عامي 1850 و 1900.
 
فيما ارتفعت درجات الحرارة في وقت سابق من هذا الشهر في ولاية ألاسكا في شمال غرب الولايات المتحدة، والتي تقع على طول الدائرة القطبية الشمالية، حيث سجلت مدينة أنكوراج أكبر مدينة ارتفاعًا على الإطلاق بلغ 90 درجة، وهو ارتفاع درجات الحرارة بمعدل ضعفي المتوسط العالمي.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة