خالد صلاح

شاهد.. الشماريخ تضىء سماء ملعب "5 يوليو" بالجزائر احتفالاً بكأس أفريقيا

السبت، 20 يوليه 2019 01:12 م
شاهد.. الشماريخ تضىء سماء ملعب "5 يوليو" بالجزائر احتفالاً بكأس أفريقيا جماهير الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية احتفالات عارمة من جانب جماهير "الخضر" التى احتشدت فى مدرجات الملعب بعد تتويج منتخب الجزائر بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى تاريخه.

وتجمع الآلاف من مشجعى كرة القدم فى ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم لمتابعة نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث أطلقت الألعاب النارية احتفاء بمنتخب بلادهم.

واحتفلت الصحافة الجزائرية بتتويج منتخب الجزائر بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على السنغال بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بإستاد القاهرة.

وسجل بغداد بونجاح هدف اللقاء الوحيد، لتحرز الجزائر لقبها الثاني في تاريخ البطولة، بعدما توجت بالأول عام 1990 على أرضها.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "محاربو الصحراء أسياداً لأفريقيا"، وقالت "عاد منتخب الجزائر من بعيد ليتربع على عرش الكرة الإفريقية، بِواسطة منتخب شجاع ومبدع، تغيّر كثيرا وبِطريقة إيجابية، بعد فترة تراجع مر بها عقب مونديال البرازيل عام 2014، وبِلمسات مدرب صارم وذكي مُمثّل في جمال بلماضي"، مشيرة إلى أن منتخب الجزائر توج بطلاً لمسابقة كأس الامم الافريقية عن جدارة واستحقاق.

أما صحيفة "الخبر"، فعنونت، "الجزائر بطلة لإفريقيا"، وكتبت، "حقق منتخب الجزائر انجازا تاريخيا بعدما نجح في التتويج بكأس أمم إفريقيا الثانية في التاريخ، وفي مباراة صعبة للغاية، تمكن أشبال بلماضي من الحفاظ باستماتة على هدف التقدم الذي سجله بغداد بونجاح في الدقيقة الأولى من اللقاء رغم المحاولات السنغالية المتكررة لإدراك التعادل".

وعنونت صحيفة "المشوار السياسي"، "بعد فوزهم على السنغال في نهائي الكان.. الخضر يتربعون على عرش افريقيا"، بينما كتبت صحيفة "الشباك"، "الخضر يهدون الجزائر النجمة الثانية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة