خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد استقبال مكالمات "مسحت بكرامتهم الأرض".. قنوات الإخوان تلجأ لحيلة "عطل فنى" للهروب من اتصالات المصريين الكاشفة لأكاذيبهم.. ومتصلة لمذيعة "الشرق": انتوا مش بتتكلموا على ارتفاع الأسعار فى تركيا ليه؟

السبت، 20 يوليه 2019 06:30 م
بعد استقبال مكالمات "مسحت بكرامتهم الأرض".. قنوات الإخوان تلجأ لحيلة "عطل فنى" للهروب من اتصالات المصريين الكاشفة لأكاذيبهم.. ومتصلة لمذيعة "الشرق": انتوا مش بتتكلموا على ارتفاع الأسعار فى تركيا ليه؟ صورة ارشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش إعلام الإخوان فى عزلة، حيث يتصور مذيعى قنوات الإخوان المبثوثة من تركيا أن ما يبثونه يعبر عن الكثير من المصريين، لكن الحقيقة أنهم أصبحوا يتلقون اتصالات بمثابة صدمات، حيث يتصل بهم مواطنون مصريون ويكشفون لهم أنهم يكذبون وأن الحقيقة داخل مصر غير ما يريدون تصديره، إذ تشهد الدولة تقدمًا ملموسًا سواء على مستوى المشروعات القومية أو على مستوى الاستقرار الأمنى، فضلا عن تراجع التضخم، وفقًا للإحصائيات والتقرير الصادرة عن جهات رسمية.
 
وتلقى إعلام الإخوان سواء فضائية الشرق المملوكة لأيمن نور أو قناتى "وطن ومكملين" المملوكتان لجماعة الإخوان، خلال الفترة الماضية اتصالات كثيرة من مواطنين مصريين ينتقدون  منظومة إعلام الإرهابية، ويفضحون أكاذيبهم، الأمر الذى كان يسبب الحرج لمذيعى القناة على الهواء مباشرة.
 
 
 
وتخصص قناة "الشرق" التى يترأس مجلس إدارتها الهارب أيمن نور، برنامجا يوميا تتلقى القناة من خلاله اتصالات تحت عنوان "تصريح مواطن"، وقد تلقى هذا البرنامج مؤخرًا اتصالات أحرجت مذيعته فيروز حليم وأربكت القناة بأكملها بسبب أن المتصلين لقنوا القناة دورسًا وفضحوا أكاذيبهم.
 
واليوم بعدما أعلنت المذيعة بدأ فقرة تلقى الاتصالات، تم الاتصال من مواطنين إلا أن القناة تغلق الهاتف ثم تقول مذيعة البرنامج أن هناك عطل فنى يتسبب فى قطع الاتصالات، إلا أن هناك مواطنة مصرية تدعى "نهاد" اجرت اتصالا هاتفيا بالقناة، واتهمت المذيعة بأنها تشوه مصر ولا تذكر أى إيجابيات، فسألت المذيعة المتصلة عن الإيجابيات فى مصر، فعددت المتصلة إيجابيات كثيرة وأكدت لها أن مصر فى عهد الرئيس السيسى أفضل من ذى قبل.
 
وعندما قالت المتصلة للمذيعة أن هناك ارتفاع فى أسعار داخل تركيا، طالبت المذيعة المواطنة المصرية بعدم التحدث عن الشأن التركى.
 
وقد حدث قطع الاتصالات أكثر من 6 مكالمات، وزعمت المذيعة بأن قطع الاتصال لم يكن من القناة، بل من عند المتصلين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة