خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الجزائر تشارك المغرب وغانا فى رقم مميز بأمم أفريقيا 2019

السبت، 20 يوليه 2019 12:01 ص
الجزائر تشارك المغرب وغانا فى رقم مميز بأمم أفريقيا 2019 منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب الجزائر فى حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد غياب 29 عاما، من أخر تتويج له فى نسخة 1990، عقب تغلبه على منتخب السنغال فى نهائي كأس الأمم الأفريقية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "القاهرة". 

سجل بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر، هدف المباراة الوحيد، بعد مرور دقيقتين على إنطلاق المباراة، ليحرز أسرع هدف فى أمم أفريقيا 2019. 

ويمتلك منتخب محاربو الصحراء رقما مميزا بعدم تلقيه الخسارة فى البطولة، بجانب منتخب المغرب وغانا.

ونجح منتخب الجزائر فى إنهاء النسخة الحالية من أمم أفريقيا، بدون تلقى أى خسارة، خلال 7 مواجهات، منهم 3 فى مرحلة المجموعات، حقق خلالهم الفوز جميعا، بجانب 3 مباريات فى الأدوار الإقصائية، بالإضافة إلى النهائي.  

كما لما يتلقى منتخب المغرب الذى ودع أمم أفريقيا 2019 من دور الـ16 أى هزيمة، خلال 4 مواجهات له فى البطولة، منهم 3 فى مرحلة المجموعات، حقق خلالهم الفوز جميعا، قبل أن يودع أمام منتخب بنين فى ثمن النهائي، بعد تعادله فى الوقت الأصلى والإضافى بنتيجة 1 – 1، وخسر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 1.

ونفس الأمر حدث مع منتخب غانا، والذى لم يتلقى أى هزيمة، رغم خروجه من أمم أفريقيا الحالية من دور الـ16، على يد منتخب تونس بركلات الجزاء الترجيحية 5 – 4، بعد نهاية الوقت الاصلى والإضافى، بنتيجة 1 – 1، وكان قد خاض 3 مباريات فى مرحلة المجموعات تعادل فى اثنين وفاز فى لقاء واحد.       

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة