خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخطر 6 أسئلة تنتظر كهربا بعد "الخلع" من الزمالك.. هل يتعرض للإيقاف.. ما هى مستندات إثبات البراءة.. هل يدخل ضمن فيلم "عنتر ولبلب" فى صراع القطبين بعد صفعة عبدالله السعيد.. وكيف يرتدى قميص الأهلى مجدداً؟

السبت، 20 يوليه 2019 02:00 م
أخطر 6 أسئلة تنتظر كهربا بعد "الخلع" من الزمالك.. هل يتعرض للإيقاف.. ما هى مستندات إثبات البراءة.. هل يدخل ضمن فيلم "عنتر ولبلب" فى صراع القطبين بعد صفعة عبدالله السعيد.. وكيف يرتدى قميص الأهلى مجدداً؟ كهربا ومرتضى منصور
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أزمة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك، حديث الساعة فى الشارع الكروى، بعدما حزم حقائبه وتوجه إلى تركيا وتداولت أنباء عن توقيعه لأحد أندية الدورى التركى، ليدخل نزاعه مع القلعة البيضاء منعطفاً أكثر سخونة وإثارة. فى السطور التالية نلقى الضوء على أبرز المراحل التى تنتظرها أزمة كهربا بعد قراره بالخلع من الزمالك..

*هل يتعرض كهربا للإيقاف؟

مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أقسم بأن أى نادٍ سيتعاقد مع كهربا سيقوم بمقاضاته وإيقاف قيد اللاعب، وسيحصل على التعويض الذى يطلبه، إن حدث ووقع لناد آخر، قائلا، "محضر لكهربا مفاجأة هيندم على اللى بيعمله، وبقوله بلاش تلعب بالنار مع الأسود ولا يصح، وأنا اللى اتبنيته وجبته وقالى يا بابا إنت خليت فيها بابا؟.. ومنحتك فرصة واتنين وتلاتة".

رئيس الزمالك يؤكد مراراً وتكراراً أن قرار إيقاف كهربا سيكون إجبارياً حال تقدم القلعة البيضاء بشكوى رسمية للفيفا، فهل يتعرض "الفولت" للإيقاف؟.

*ما هى مستندات البراءة؟

المقربون من كهربا يؤكدون امتلاك اللاعب مستندات تثبت صحة موقفه مع الزمالك، وأن قرار رحيله سليم تماماً ولا تشوبه أى شوائب قانونية من شأنها القضاء على مستقبله.

كهربا يطالب بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة عقب الموعد القانونى، وفقًا لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المالى فى عقد اللاعب ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها وتأكيدات الإدارة على ترضيته مالياً بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفى.

 

*هل كهربا أحد أبطال فيلم عنتر ولبلب بين الأهلى والزمالك؟

بعض المصادر تؤكد أن كهربا هو الصفقة التى يجهزها مسئولو الأهلى على "نار هادئة" لرد صفعة عبد الله السعيد، الذى نجح مسئولو الزمالك فى ضمه من قلب القلعة الحمراء فى عز مجده، وهى الصفقة التى هزت عرش مجلس الأهلى رغم قدرتهم على إعادة اللاعب، فهل يكون كهربا أحدث حلقة فى صراع "عنتر ولبلب" المشهور بين الأهلى والزمالك فى كل موسم؟.

*هل يوقع كهربا لنادٍ تركى؟

التقارير الواردة من تركيا تؤكد أن "كهربا" اقترب من التوقيع على عقود انضمامه إلى نادى دينزلى سبور التركى، فهل تتم الصفقة أم يتراجع النادى التركى خوفاً من الدخول فى مسلسل أزمات لا ينتهى؟.

*هل يرتدى كهربا قميص الأهلى مجدداً؟

حسب الأنباء التى تناولتها تقارير ومصادر فى الأهلي، فإن مسئولاً بارزاً فى الأهلى تحدث مع كهربا وتفاوض معه بشأن ارتداء القميص الأحمر، لكن المسئول طلب من اللاعب إنهاء علاقته بالزمالك حتى لا يكون الأهلي طرفاً فى صراع اللاعب مع القلعة البيضاء.

البعض ربط بين تواجد كهربا فى تركيا وانضمامه للنادى الأهلي، وهناك من يربط بين إمكانية تكرار سيناريو أكثر من لاعب ضمّه الأهلي عبر "محلل" خارجى، أبرزهم سيد معوض الذى رحل للأهلي بعد "ترانزيت" تركى، وعمرو السولية الذى لعب للأهلى بعد تجربة قصيرة فى الشعب الإماراتى، فهل يعود كهربا لارتداء القميص الأهلاوى مجدداً لاسيما أنه أهم ناشئى القلعة الحمراء.

*هل تنتهى أزمة كهربا على طريقة "آسف ياريس"؟

أكد مرتضى منصو، رئيس نادى الزمالك، ضرورة تقديم كهربا اعتذاراً لخالد جلال المدير الفنى للفريق ولزملائه اللاعبين الذين تخلوا عن بيوتهم وأسرهم من أجل الانتظام فى معسكر الإعداد الذى أقيم فى قبرص لمدة 13 يوماً، ثم الاعتذار لجماهير النادى، وبعد ذلك سيدرس أمر الجلوس مع اللاعب وبحث تداعيات الأزمة فهل تنتهى أزمة كهربا إذا أعلن اعتذاره لرئيس الزمالك مثلما فعلها لاعبون كثيرون فى القلعة البيضاء وانتهت أزماتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة