مالي تتقدم على أنجولا فى الشوط الأول من أمم أفريقيا 2019.. فيديو

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 09:59 م
مالي تتقدم على أنجولا فى الشوط الأول من أمم أفريقيا 2019.. فيديو احتفال منتخب مالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب مالي أحداث الشوط الأول من مباراته أمام نظيره أنجولا متقدما 1-0 ، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين حاليًا باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 37 عبر تسديدة صاروخية من اللاعب أمادو هايدارا لتسكن الشباك الأنجولية.

ويتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخبي تونس وأنجولا صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما يحتل منتخب موريتانيا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويكفي منتخب مالي الحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم أمام أنجولا لضمان التأهل إلى الدور الثاني، بينما سيسعى في الوقت ذاته لتحقيق الفوز لضمان إنهاء مشواره في صدارة المجموعة الخامسة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي ستجمع بين منتخبي تونس وموريتانيا في نفس التوقيت.

و استهل منتخب مالي مشواره بالفوز على موريتانيا بنتيجة 4/1، لكنه سقط في فخ التعادل في المباراة الثانية أمام تونس.

ويسجل منتخب مالى الظهور الـ 11 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر، فى الوقت الذى لم يغيب فيه عن المشاركة منذ نسخة 2008 التى أقيمت فى غانا.

ونجح منتخب مالى فى تحقيق نتائج مميزة على مدار تاريخ مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث نجح في الوصول للدور نصف النهائى "6 مرات" كان آخرها عام 2013.

في حين يسجل منتخب أنجولا الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وسجل منتخب أنجولا الظهور الأول في التاريخ وذلك بنسخة 1996 التي أقيمت في جنوب أفريقيا، ونجح في الوصول للدور ربع النهائي "مرتين"، الأولى في عام 2008 والثانية في عام 2010 عند استضافته للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة