أكرم القصاص - علا الشافعي

كل مباريات الاثنين.. الجزائر والمغرب بالعلامة الكاملة.. والأفيال تضرب برباعية

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 10:00 ص
كل مباريات الاثنين.. الجزائر والمغرب بالعلامة الكاملة.. والأفيال تضرب برباعية منتخب الجزائر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الاثنين فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2019
 

تنزانيا 0 – 3 الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزه الثالث على التوالى فى أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الاثنين على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، عن المجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو.

ناميبيا 1 – 4 كوت ديفوار

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019، بعد فوزه على نظيره منتخب ناميبيا بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الاثنين، على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من البطولة.

جنوب أفريقيا 0 – 1 المغرب

خطف المنتخب المغربى فوزًا مثيرًا من نظيره جنوب أفريقيا، بهدف دون مقابل لاشئ، فى المواجهة التى أقيمت بينهما الإثنين، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

كينيا 0 – 3 السنغال

قاد نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، منتخب السنغال للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، وذلك بالفوز على كينيا بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين الاثنين، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة