إيهاب لهيطة لـ تايم سبورت: انتقادات الجماهير تصيب اللاعبين بالإحباط

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 01:46 م
إيهاب لهيطة لـ تايم سبورت: انتقادات الجماهير تصيب اللاعبين بالإحباط ايهاب لهيطه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أن الانتقادات اللاذعة من جانب بعض الجماهير لأداء الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر تصيب اللاعبين بالإحباط، وهو ما يسعى الجهاز الفني لمعالجته بصفة مستمرة.

وأضاف لهيطة، فى تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت، أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى يعقد جلسات نفسية مع اللاعبين لمعالجة هذا الأمر بصفة دورية، والتعامل مع الأمر بصورة صحية، حتى لا يؤثر على اللاعبين.

وعن منافس المنتخب المنتظر فى دور الـ16، علق إيهاب لهيطة بأن الجهاز الفنى بدأ الاستعداد لدور الـ16 بعد التأهل مباشرة، مؤكداً أن اسم المنافس لا يهم طالما أن المنتخب الوطنى يسعى للتتويج باللقب فعليه ألا يخشى مواجهة أى منتخب.

وحقق منتخ مصر العلامة الكاملة فى دور المجموعات بـ 9 نقاط، ليتصدر المجموعة الأولى، بعد أن فاز الفراعنة في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بنتيجة 1 /0، والكونغو في ثاني الجولات بنتيجة 2/ 0، وأوغندا في الجولة الثالثة بثنائية نظيفة أيضاً.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو الجارى، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة